لاعبو الرجاء يطالبون السلامي بالاستمرار

قال جمال سلامي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي، إن اللاعبين وبعض رؤساء الفريق السابقين طالبوه بالتراجع عن استقالته من مهمته كمدرب للفريق، مشددا على أنه اتخذ قرارا نهائيا، رغم أنه وعدهم بالتفكير مجددا في الأمر.
وأشار السلامي في تصريح خص به قناة « بي إن سبورت القطرية، إلى أن اللاعبين وبعض الرؤساء السابقين طالبوه التريث في اتخاذ قراره النهائي، حيث وعدهم بأن يأخذ قسطا من الراحة من أجل الحسم في قراره بشكل نهائي، بما يخدم مصلحة فريق الرجاء بالدرجة الأولى.
وتبعا لهذا الأمر، غاب السلامي عن الحصة التدريبية التي خاضتها مجموعته أمس الاثنين، تحت إشراف مساعديه محمد بكاري وهشام بوشروان، تحضيرا لمواجهة الغد امام حسنية أكادير، برسم الجولة الحادية عشر من الدوري الاحترافي.
ومن شأن الانتصار الذي حققه الفريق الأخضر تحت قيادة السلامي، مساء أول أمس الأحد على فريق بيراميدز المصري، أن يثني السلامي عن قراره ويواصل تدبيره لأمور الرجاء تقنيا، خاصة وأنه سيكون مقبلا في نهاية الأسبوع الجاري على مباراة مصيرية أمام بيراميذز، ضمن الدورة الرابعة من كاس الكاف، ويمكنه أن يحسم خلاله أمر العبور إلى ربع النهائي.
يذكر أن السلامي كان قد أخبر المكتب المسير برحيله من منصبه بعد نهاية مباراة بيراميذز، عقب الانتقادات الكبيرة التي وجهت له مباشرة بعد الهزيمة في لقاء الديربي، وكذا بعد الوقفة الاحتجاجية الكبيرة التي نظمتها الجماهير أمام مركب الوزايس، والتي طالبت فيها برحيل الطاقم التقني والمكتب المسير.


بتاريخ : 06/04/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *