لجنة تقنية لحسم صفقات الكوكب المراكشي

 

عقد إدريس حنيفة، رئيس الكوكب المراكشي، اجتماعا زوال أول أمس الاثنين بأحد فنادق المدينة مع رضوان الحيمر مدرب الفريق، بحضور يوسف مريانة المدير الرياضي.
وتم التطرق خلال هذا الاجتماع للعديد من النقط، وخاصة لائحة المغادرين، الذين لم يمنحوا الإضافة للفريق، وكذا تكليف الحيمر ومريانة بانتداب لاعبين جدد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لدعم الكوكب الذي يراهن على لعب الدور الطلائعي في بطولة القسم الوطني الثاني.
وسيشرع الكوكب في التدريب بداية الأسبوع في تجمع اعدادي بمراكش قبل التوجه إلى طنجة للدخول في معسكر إعدادي تأهبا لبطولة موسم 2023 – 2024 .
ومن جانب آخر، باشر المكتب المسير لفريق الكوكب عمله، بتعيين لجنة تقنية يرأسها إدريس حنيفة، وتضم كلا من محمد علالي عاطفي الشوفاني ورضوان الحيمر ثم يوسف مريانة.
وفي سياق آخر، الفريق عن فتح باب الانخراط بالنسبة للموسم الرياضي الجديد، ابتداء من تاسع يوليوز حتى العشرين منه.
ويتعين وضع الملفات سواء بالنسبة للتجديد أو الراغبين في الانخراط بالجمعية بإدارة النادي، حيث حدد واجب الانخراط في عشرة آلاف درهم، تؤدى أما بواسطة أو نقدا إلى الإدارة مقابل تسليم وصل الدفع .
وحددت إدارة الفريق في بلاغ لها، يوم 21 يوليوز موعدا لجمع غير عادي من أجل تعديل النظام الداخلي للجمعية ثم تشكيل اللجن مع المناقشة والتصويت على النظام الأساسي للشركة الرياضية، المزمع إنشاؤها طبقا للمادة 15 من قانون 30. 09.


الكاتب : محمد فلال 

  

بتاريخ : 13/07/2023