لغفلاوي مدربا لفريق البحرين البحريني

تعاقد فريق البحرين البحريني بصفة رسمية مع الإطار الوطني رشيد الغفلاوي ابن مراكش بعقد يمتد لسنة قابلة للتمديد. اختيار الغفلاوي للإشراف على العارضة الفنية لفريقه الجديد جاء بعد دراسة سيرته الذاتية من طرف ادارة نادي البحرين خاصة أنه راكم العديد من التجارب الميدانية يوم قاد مجموعة من الأندية الافريقية وبصم معها على مستويات طيبة خلف بعدها صدى طيبا .
الغفلاوي، وفي تصريح حصري لجريدة”الاتحاد الاشتراكي” عبر عن ارتياحه للأجواء العامة التي تسود داخل أوساط فريق البحرين البحريني فضلا عن حفاوة الاستقبال الذي حظي به من طرف مسؤولي الفريق ، مضيفا أنه انبهر للبنيات التحتية التي يتوفر عليها الفريق والحس الاحترافي الذي تعامل به مسيرو الفريق معه قبل التوقيع وبعده ، علاوة على القاسم المشترك بينه وبين المسيرين بخصوص الآفاق المستقبلية، ومن أبرزها يقول متحدثنا العمل على بناء فريق متكامل و متجانس لتحقيق الأهداف المرسومة من قبل التباري من أجل تحقيق الصعود إلى القسم الممتاز.
وعن اختيار الغفلاوي للعمل بالخليج قال : كما تعلمون فأنا إنسان طموح ورجل تحدي واختياري بالاشتغال بهذا الفريق هو الانفتاح على الكرة الخليجية وبالتالي كسب المزيد من التجارب لإغناء رصيدي المعرفي.
يذكر أن الغفلاوي درب مجموعة من أندية مراكش بعدها درب الاتحاد البيضاوي وشباب أطلس خنيفرة، وكان قريبا من الإشراف على تدريب المنتخب الليبي لولا بعض الجزءيات التي حال دون ذلك .


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 10/08/2021