لقاح كورونا وتدابير صحية صارمة في ماراطون الرمال

كشف باتريك بوير، مدير ماراطون الرمال، عن ٱخر المستجدات المتعلقة بتنظيم الدورة 35 من الماراطون، المبرمجة في الفترة ما بين 1 و11 أكتوبر 2021, بعدما تم تأجيلها في سنة 2020 بسبب تداعيات تفشي فيروس كورونا المستجد.
وأكد بوير أنه شارك رفقة مساعده ماتيو في اجتماع هام في الراشيدية مع السلطات العليا المدنية والعسكرية في المنطقة، قبل أن يضيف قائلا: “خصص لنا جميع المسؤولين المغاربة في الإدارات المعنية بماراطون الرمال استقبالا حارًا، ورحبوا بنا بشكل جيد، حيث تمكن الجميع من التعبير بحماس عن التزاماتهم بالقيام بمهامهم على أكمل وجه، مع تجديد الدعم الثابت لمسابقتنا الصحراوية».
وأضاف مدير الماراطون في بلاغ رسمي أنه “تم تدقيق جميع النقاط المهمة، وفي جميع المجالات من أجل المصادقة على دفتر تحملات شامل، يتم احترامه بشكل جيد من طرف مؤسستنا لضمان تنظيم محكم لماراطون الرمال، ونجاحه بشكل كامل”, قبل أن يوضح أنه “تم الأخذ بعين الاعتبار الظروف التي فرضها تفشي فيروس “كوفيد 19” عبر العالم، مع وضع تدابير صحية دقيقة سيتعين على جميع المشاركين في الماراطون احترامها بشكل صارم، سواء قبل أو أثناء أو بعد نهاية المسابقة».
وقال أيضا: “أذكركم بأن حدود المملكة المغربية مفتوحة لجميع أولئك الذين يرغبون في التخطيط لرحلة، أو عطلة عائلية، على بعد ثلاث ساعات فقط بالطائرة من العواصم الأوروبية الكبرى. أنا أشجعكم على القيام بذلك لأنه بلد رائع والشمس مشرقة على مدار السنة. ظروف السفر هناك حاليًا جيدة جدًا، بشرط أن تكونوا قد خضعتم للتلقيح «.


بتاريخ : 16/08/2021

أخبار مرتبطة

بمناسبة عيد الأضحى، الذي يحل يوم الاثنين 17 يونيو 2024 ، الموافق لـ 10 ذي الحجة لعام 1445هـ، تتقدم مجموعة

أعلنت حديقة الحيوانات «كروكوبارك» أكادير، الخميس، أنها ستستقبل 16 تمساحا من نوع «سوكوس» (suchus) من حديقة حيوانات «أكواتيس» (Aquatis) في

جددت دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، في بيان أمام الدورة العادية للجنة الـ24 التابعة للأمم المتحدة، بنيويورك، تأكيد مواقفها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *