مباراة وداد تمارة آخر فرصة للبهجة على رأس الكوكب

 

منحت إدارة الكوكب المراكشي آخر فرصة للمدرب أحمد البهجة قصد البقاء على رأس الإدارة التقنية للفريق، الذي يعاني في أسفل الترتيب.
وتم إبلاغ البهجة بهذا القرار في اجتماع عقده معه الرئيس نعيم راضي بعد الهزيمتين المتتاليتين أمام كل من شباب المحمدية والاتحاد البيضاوي، واللتين جعلتا الكوكب يتراجع إلى المرتبة الرابعة عشرة بمجموع ثمانية عشرة نقطة، مما أجج احتجاجات الجمهور المراكشي، الذي يأمل أن يتابع فريقه في الدوري الاحترافي الأول، وأن ينافس على الألقاب، لكنه فاجأ الجميع هذا الموسم بنتائج مخيبة.
وتنتظر فارس النخيل مباراة حارقة أمام وداد تمارة بملعب الأخير لحساب الدورة الثامنة عشرة، وهو المنتشي بانتصاره الثمين على المتزعم السابق، شباب المحمدية، بملعب البشير.
وفي حال الهزيمة أو التعادل فإن المكتب المسير سيجد نفسه مضطرا إلى الاستغناء عن خدمات البهجة، بعدما سبق له أن قام بالأمر نفسه مع المدربين هشام الإدريسي وحسن أوغني .
وفي سياق آخر تم تعليق تزويد مركز التكوين القنسولي، التابع لنادي الكوكب، بالتيار الكهربائي، بسبب عدم تسديد واجبات الاستهلاك، حيث تم سحب العداد.
وحسب مصادر مطلعة فإن الديون المتعلقة باستهلاك الكهرباء تعود إلى الثلاث سنوات الأخيرة، وتبلغ قيمتها ثلاثة ملايين سنتيم، وهو مبلغ هزيل عجز النادي عن تسديده للوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء.


الكاتب : محمد فلال

  

بتاريخ : 06/02/2020