مباشرة بعد الخروج من مسابقة كأس محمد السادس .. تغييرات بالطاقم التقني للوداد والناصري يتوعد اللاعبين المتسيبين

 

عقد المكتب المسير للوداد البيضاوي مساء أول أمس الأحد، اجتماعا مع الأطقم التقنية والطبية والإدارية للفريق، خصص لمناقشة تداعيات الخروج من مسابقة كأس محمد السادس للأندية البطلة، على يد الغريم الرجاء البيضاوي، بطريقة دراماتيكية.
ونقل الرئيس سعيد الناصري، على المدرب زوران وطاقمه الساعد، استياءه واستياء محبي الفريق من الطريقة التي تم بها هذا الإقصاء، بعد التعادل بأربعة أهداف لمثلهما، بعدما كان الفريق متقدما إلى حدود الربع ساعة الأخيرة، قبل أن يؤكد للجميع: ضرورة تحمل المسؤولية كاملة، وتقديم الاعتذار لكل مكونات النادي، خاصة للجماهير الكبيرة، التي ما فتئت تساند الفريق في الضراء قبل السراء».
وحسب بلاغ عممه الفريق الأحمر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي، فإن نادي الوداد الرياضي، و»بكل مسؤولية، يعبر عن أسفه، يلتمس العذر، ويدعو كافة المكونات لتجاوز هذه المرحلة والتركيز على المسابقات التي سيعرفها هذا الموسم».
وأضاف البلاغ أنه و:بعد نقاش مسؤول، تم تجديد الثقة في زوران مانولوڤيتش، كمدرب رئيسي للفريق الأول، وتعيين فؤاد الصحابي كمدرب مساعد».
وكان زوران قد اعترض سابقا على تعيين الصحابي إلى جانبه، ودخل في خلاف حاد معه، أفضى إلى إبعاده عن فريقه المساعد وتعويضه بموسى انداو.
واعتبرت بعض المصادر الودادية أنه إعادة الصحابي إلى الفريق التقني لزوران خطوة كبيرة نحو وضع حد للعلاقة التي تربط المدرب الصربي بالوداد.
وأضاف البلاغ أنه تقرر أيضا «إلحاق اللاعبين محمد الناهري، أنس الأصباحي وياسين خروبي، بفريق الأمل، مع التذكير بأن عدم الامتثال لهذا القرار سيعرضهم إلى العقوبات المنصوص عليها في النظام الداخلي»، فضلا عن
إلحاق المعد البدني مناف نابي بالإدارة التقنية تحت إشراف بول بوت.
وشدد البلاغ الودادي على «ضرورة العمل الجاد والمتجانس، في احترام تام لاختصاصات كل مسؤول داخل الطاقم التقني». وأن الانضباط والامتثال لتعليمات المدرب والنادي هي «مسؤولية فردية وجماعية، تلزم جميع لاعبي الفريق الأول، وأن النادي سيتعامل مع أي مظهر من مظاهر التسيب أو الاستهتار بقميص الفريق بحزم وصرامة».
وأكد البلاغ ذاته على أن إدارة الوداد خولت عقب هذا الاجتماع كلا من «المشرف العام، بول بوت، المدرب زوران مانولوڤيتش والمدرب المساعد فؤاد الصحابي، كامل الصلاحية في التنقيب، داخل النادي وخارجه، عن عناصر لسد أماكن الفراغ في الميركاتو الشتوي المقب».
وفي سياق متصل، استأنفت المجموعة الودادية تداريبها أمس الاثنين استعداد للمباراة القادمة أمام اتحاد العاصمة الجزائري، برسم أولى جولات مرحلة المجموعات بمسابقة دوري أبطال إفريقيا، المقررة يوم السبت بملعب مصطفة تشاكر بالبليدة.
وسيسافر الفريق الأحمر إلى الجزائر يوم الخميس المقبل، حيث سينهي تحضيراته هناك لهذه المواجهة الحاسمة.


الكاتب :  الاتحاد الاشتراكي

  

بتاريخ : 26/11/2019