مراد فلاح يقود تداريب وداد فاس

بعد رحيل المدرب عبد الرحيم اشكيليط عن الوداد الفاسي بعد خلافات مع أحد اعضاء المكتب المسير حسب ما صرح به للجريدة، و بعد تمسك اشكليط بقرار الانفصال،دخل المكتب المسير في مفاوضات مع العديد من الأطر التقنية الوطنية لتعويض انسحابه. تم الاتصال بالمدرب مراد فلاح الذي تواصل مع المكتب المسير و حدد معه الأهداف و اتفق الطرفان على جلب مجموعة من اللاعبين لتقوية التشكيلة البشرية للواف و الهدف الذي تحقيق الصعود . هكذا انطلق العمل حيث قام المدرب فلاح بالموافقة على انتداب مجموعة من اللاعبين في مقدمتهم محمد السعيدي القادم من الفتح الرباطي ،ياسين عمراني من اتحاد سيدي قاسم،قاضي عبد القادر من أولمبيك اخريبكة،حسن خوخوش من أولمبيك الدشيرة،يونس خافي من نهضة الزمامرة، و نورالدين مطاوع من نهضة الزمامرة .
واختار فريق الوداد الفاسي التوجه إلى مدينة السعيدية من أجل تربص مغلق لمدة 10ايام سيجري من خلاله عدة لقاءات ودية أمام النهضة البركانية و المولودية الوجدية وذلك للوقوف على مدى جاهزية اللاعبين واستعابهم لخطة المدرب و كذا من أجل خلق الانسجام و التفاهم مع المجموعة الجديدة التي التحقت مؤخرا بالفريق.


الكاتب : خ.الطويل

  

بتاريخ : 04/09/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *