مقتل فتاتين بشكل متزامن بالجديدة والمحققون يصارعون الزمن لاعتقال الجاني

 

 

تواصل عناصر أمنية بالجديدة، عمليات البحث لتوقيف المشتبه في علاقته بجريمة قتل فتاة تم العثور عليها جثة هامدة، مساء الجمعة، داخل شقته بحي السلام بالجديدة.
هذا وكانت عناصر الدرك الملكي وبعد عثورها، فجر الجمعة، بمحاذاة الطريق السيار بمدخل مدينة الجديدة على جثة سيدة محترقة، دون التعرف على هويتها، وقادتها الأبحاث والتحريات إلى البحث حول علاقة الجثة باختفاء شابة أخرى، « ع» ، سبق هي الأخرى أن تم التبليغ عن اختفاءها قبل يومين، من أجل فك لغز الجريمة، قبل أن تفاجئ بوجودها هي الأخرى مقتولة لكن هذه المرة، داخل شقة في حي السلام بمدينة الجديدة وذلك عندما اقتحمت عناصر الدرك الملكي بمعية الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بالجديدة الشقة بأمر من النيابة العامة المختصة.
هذا واختفى صاحب الشقة، وهو بالمناسبة مسير مطعم فاخر بعاصمة دكالة، ومستخدم سابق بإحدى المنتجعات السياحية بإقليم الجديدة، عن الأنظار ليبقى هو المشتبه به الرئيسي في علاقته بجريمة قتل الفتاة، التي قالت مصادر مطلعة أنها صديقة مقربة له على اعتبار أن الضحية كانت أيضا مستخدمة سابقة في نفس المنتجع السياحي، قبل أن تهاجر إلى الديار الاسبانية مؤخرا من أجل الإقامة.
هذا ومن المنتظر أن يعرف الملف الذي هز الرأي العام المحلي بإقليم الجديدة مفاجئات أخرى حول جريمتي مقتل الفتاتين في ظروف غامضة في انتظار توقيف المشتبه فيه الرئيسي.


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 18/12/2023