منتخب القاعة ينهزم أمام البرازيل والدكيك راض عن الأداء

انهزم المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة بهدفين لصفر أمام نظيره البرازيلي، في المباراة الودية الثانية، التي جمعتمها مساء الأربعاء بالقاعة المغطاة الحزام بمدينة العيون.
وسجل هدفا منتخب البرازيل كل من بيتو وفيراو.
قال مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، هشام الدكيك، إن الهزيمة أمام المنتخب البرازيلي في مباراته الثانية بالعيون كانت صعبة، حيث ظهر منتخب السامبا قويا واستحق الفوز بثنائية.
وأشار الدكيك إلى أن المنتخب الوطني كان أفضل في المباراة الأولى، وحقق الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، قبل أن ينتفض البرازيليون في اللقاء الثاني، بعدما رمى مدربهم بجميع أوراقه، وأخرج كل ما في جعبته من أجل تحقيق الفوز.
وأضاف الدكيك أن اعتماد المدرب البرازيلي على لاعبيه الأساسيين يؤكد قوة المنتخب الوطني المغربي، كما أن هذه المباراة أظهرت حاجة الفريق الوطني إلى رفع منسوب اللياقة البدنية، التي كانت علامة فارقة بين المنتخبين.
وختم الناخب الوطني بالتأكيد على أنه قام بمنح الفريق لعدد كبير من اللاعبين بغاية منحهم مزيد من الخبرة والاحتكاك.
وكان اللقاء الأول الذي خاضه الفريقان، يوم الثلاثاء، بنفس القاعة، قد انتهى بفوز المنتخب المغربي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.
وسبق للمنتخبين المغربي والبرازيلي أن تواجها برسم دور ربع نهائي كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة، التي أقيمت شهر شتنبر الماضي في ليتوانيا، حيث خسر المنتخب المغربي المباراة بصعوبة بهدف دون رد.


بتاريخ : 20/11/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *