منخرطو الوداد يحتجون على تحكيم جيد رغم الفوز على شباب السوالم

 

احتج منخرطو نادي الوداد الرياضي على تحكيم رضوان جيد، الجمعة الماضي، خلال المباراة التي فاز فيها فريقهم على شباب السوالم بملعب أحمد شكري بالزمامرة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، برسم الدورة الحادية عشرة من الدوري الاحترافي.
وأكد منخرطو الفريق الأحمر في بلاغ لهم على أن الحكم جيد كان جيدا في الدفع بشباب السوالم إلى العودة في نتيجة المباراة بمنحه لثلاث ضربات جزاء مشكوك في صحتها.
وأضافوا أن الحكم تساهل مع هشام العلوش، حارس الشباب السوالم، بعدم طرده، إلى جانب تغاضيه عن أخطاء عديدة ارتكبت في حق لاعبي الوداد؛ منها ضربة جزاء واضحة لصلاح الدين بن يشو٠
وأكد برلمان الوداد، في بلاغه، إن الحكم جيد تفنن في تطبيق قوانين التحكيم في مربع عمليات دون الآخر، موجهين تساؤلا عن الغاية من الاعتماد على تقنية “الفار” إذا كانت لا تستخدم لتصحيح الخطأ البشري، وتستغل في تبرير خطأ ما والتستر عليه.
وشدد منخرطو الفريق الأحمر على أن الحكم جيد فشل في الاختبارات البدنية للحكام، وظل في عطالة خلال أول عشر دورات من البطولة، وأنه كان في مباراة الشباب السالمي “جيدا في نظر من يستعملونه لغايات في أنفسهم”.
وختم منخرطو الوداد بلاغهم مشيرين إلى أن “الفوز على شباب السوالم لا ينبغي أن يحجب المجزرة التحكيمية التي تعرض لها الفريق”.
ومن جانب آخر، عبر وليد الركراكي، مدرب الوداد، عن سعادته بتحقيق الانتصار، يوم الجمعة الماضي خارج القواعد، على حساب الشباب السالمي، قائلا في تصريحه الصحفي الذي أعقب اللقاء، إن «السوالم عذبونا اليوم، وقد تعذبنا منذ بداية الموسم، ولكن المهم هو أننا نربح المقابلات جميعها دون أن نخسر أي مباراة منذ انطلاق البطولة».
وأردف المتحدث ذاته قائلا: «لعبنا اليوم منتصف النهار وبعض اللاعبين الأساسيين لم يعدوا من الإمارات إلا مؤخرا، ولكن حنا الوداد ماكانبكيوش على البرمجة».
واستطرد: «أنا لست راضيا على مستوى الوداد، ولكن المهم هو أن نجمع النقاط بداية الموسم، رغم أن الفريق سيخضع لبعض الراحة إلا أنني سطرت برنامجا لذلك «.
وختم حديثه قائلا: «المقابلة المقبلة ضد نهضة بركان لن تكون سهلة، لأنهم هم أيضا لهم أمل في المنافسة على البطولة هذا الموسم.»
ومن جانبه عبَّر رضوان الحيمر، مدرب الشباب السالمي، عن تذمُّره من الأخطاء الفردية التي وقع فيها فريقه في مواجهة الوداد، مُعتبراً في الوقت نفسه أن مجموعته لم تكن تستحق الهزيمة، لأنها وقفت نِدّاً للند أمام الفريق الأحمر.
وقال الإطار الوطني عقب انتهاء المباراة، التي آلت للوداد بأربعة أهداف لثلاثة: «لست راضياً عن النتيجة، رغم أنني راضٍ عن أداء اللاعبين، الذين قدموا مباراة جيدة، لكن في المقابل ساءني كيف أننا قدّمنا هدايا لفريق الوداد الرياضي. كنا نستحق نتيجةأفضل، ولم تكن الهزيمة ما نستحقه».
وأضاف المتحدث نفسه قائلاً: «الوداد عليه أن يهزمنا بمجهوده وليس بالهدايا التي قدّمنا له، منافسنا خصم كبير وهو المتصدر ووقفنا أمامه ندّاً للند، لست سعيداً مُطلقاً بالهدايا التي قدّمناها، الوداد تفوق علينا فقط في التركيز».


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 22/11/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *