«مولا نوبة» سيتكوم رمضاني يجمع أقريو والوالي واصقلي وفنانين آخرين

تواصل الفنانة المغربة سامية أقريو عملية استكمال تصوير سيتكوم «مولا نوبة» الرمضاني كمخرجة، حاليا بمدينة الدار البيضاء، لعرضه على القناة «الأولى» خلال الموسم الرمضاني المقبل.
سيتكوم «مولا نوبة»، الذي تنفذ إنتاجه شركة «عليان» لصاحبها نبيل، من بطولة رشيد الوالي، ونعيمة إلياس، ونورا الصقلي، وعزيز الحطاب، ومريم الزعيمي، ومونية لمكيمل، وفاطمة الزهراء قنبوع، ورشيد رفيق، وقمر السعداوي، إلى جانب الكوميدية غيثة عصفور في أول تجربة تمثيل لها.
ويشكل «السيتكوم» المذكور تجربة أخرى جديدة من للمخرجة سامية أقريو، بعد تجربة الشريط التلفزيوني «الشريف مول البركة »، بمعية رشيد الوالي الذي أخرج بدوره سيتكوم « قيسارية أوفلا»، خلال الموسم الرمضاني الماضي.
وكان الفنان والمخرج رشيد الوالي قد تقاسم مع جمهوره تفاصيل هذا العمل الكوميدي الجديد، من خلال منشور وضعه عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي وتنزيل الصور «إنستغرام»، إذ كتب: «عمل جديد لصالح القناة الأولى من إخراج سامية أقريو، وإنتاج شركة عليان، تحت إدارة أمين بنجلون، ومشاركة نخبة من الممثلين، منهم من يصور أول مرة لفائدة التلفزيون». وختم تدوينته بـ «شكرا بالمناسبة لكل الطاقم على لطفهم وتعاونهم».


بتاريخ : 06/10/2021