مونديال السيدات: المنتخب الوطني أمام منعرج حاسم في مواجهة كوريا الجنوبية

يعود المنتخب الوطني للظهور مجددا في مونديال السيدات لكرة القدم، من خلال مباراته الثانية عن دور المجموعات، وهو يواجه منتخب كوريا الجنوبية، والمنتخبان معا تعرضا للهزيمة في المباراة الأولى، المنتخب الوطني أمام ألمانيا وكوريا الجنوبية أمام كولومبيا وبالتالي ستكون مباراة فجر الأحد حاسمة للطرفين،وأكيد المنهزم فيها سيودع البطولة مبكرا.
وبالرغم من هزيمته الثقيلة أمام ألمانيا،عاد المنتخب الوطني ليستجمع قواه،خاصة على المستوى الذهني للاعبات،وثد بذل الطاقم التقني مجهودا كبيرا في تمكين عناصر المنتخب الوطني من تجاوز تأثير تلك الهزيمة المخيبة للآمال.
كما خاض المنتخب الوطني تحضيراته بشكل عادي ولكن بتركيز أكبر، حيث واظب على الحصص التدريبية طيلة الأيام التي تلت مباراته مع ألمانيا باستثناء يوم الأربعاء الذي منحت فيه للاعبات راحة عن التدريب.
وتدخل المباراة التي ستجرى يوم الأحد بملعب هيندمارش بمدينة اديليد بداية من الساعة الثانية زوالا بالتوقيت المحلي (الخامسة والنصف صباحا بالتوقيت المغربي )، لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الثامنة من منافسات كأس العالم التي تجرى مناصفة ما بين استراليا ونيوزيلندا .
وركز رينالد بيدروس، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية خلال الحصص التدريبية التي أقيمت بالملعب الملحق بملعب كالفين بارك على الجانب التقني والتكتيكي.
وعرفت كل الحصص التدريبية مشاركة جميع اللاعبات اللواتي تم استدعاؤهن.


بتاريخ : 29/07/2023