نادي الركاب بالدار البيضاء يتوج بكأس العرش للقفز على الحواجز

أحرز نادي الركاب بالدار البيضاء (ب)، مؤخرا، لقب الدورة السابعة لكأس العرش 2019 في رياضة القفز على الحواجز، الذي نظمته الجامعة الملكية المغربية للفروسية، تحت الرعاية السامية لجلالة الملك محمد السادس، بالمركب الملكي للفروسية والتبوريدة دار السلام بالرباط.

واحتل فريق نادي الركاب بالدار البيضاء (ب)، الذي يتكون من الشاوي غالي والطاوي عثمان وخياطي بدر والطاوي إدريس، المركز الأول بمجموع 208 ثانية و66 جزء من المائة وبدون خطأ، علما بأنه يحتسب فقط أحسن مجموع نقاط لثلاثة فرسان من كل فريق.
وعاد المركز الثاني في هذه المسابقة التي نظمت في ثلاث محطات لنادي الحرس الملكي والذي ضم كل من اليوتنان الناصيري سعيد والكابيتان زوندي زكرياء والتلميذ الضابط الجابري سعد والكولونيل بوبوح زكرياء، بمجموع 199 ث و 20 ج م وأربع نقط كجزاء.
أما المركز الثالث، فكان من نصيب نادي الركاب بالدار البيضاء (أ)، والمتكون من بوزيان محمد والودغيري ريان وبناني سميرس عبد السلام، وكولمان سامي، بمجموع 214 ث و27 /100.


بتاريخ : 21/12/2019

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *