نسخة جديدة من مهرجان «مراكش للضحك»

حدد مهرجان مراكش للضحك موعدا جديدا لجمهوره من أجل الاحتفال بمرور 10 أعوام على انطلاق المهرجان الكوميدي ، وذلك في الفترة الممتدة من ال 15 إلى 18 يونيو 2022، بمدينة مراكش.
وكشفت الجهة المنظمة لهاته التظاهرة 15 يونيو، سيشهد قصر البديع بمراكش، حفل الافتتاح الكبير الخاص بالمهرجان، الذي سيقدم باللغة العربية، بمشاركة الفرقة الكوميدية “إيموراجي” بقيادة طاليس، و التي مجموعة من الفنانين الفكاھیین الموھوبین، والأسماء المعروفة، والمواھب الشابة، من ضمنهم : رشيد رفيق، سعيد ووديع، أيوب إدري، فدوى طالب، إدريس ومهدي، ياسين غلفان، إبراهيم قباج، عدنان الزعر، عيد المنعم الصفريوي وأحمد اليوناني، وذلك من أجل امتاع الجمهور الحاضر، والمتعطش للجديد الفكاهي.
وتضم ساحة قصر البديع، يوم الـ 16 من يونيو،10 من أبرز الفنانين الكوميديين  و المواهب الجديدة ، الذين سيتناوبون على ساحة العرض ليقدموا للجمهور أفضل “ستاند آب” فرنكفوني.
أما تاريخ ال 17 و18 من يونيو، یجمع جمال الدبوز، مؤسس مھرجان مراكش للضحك، حوله العدید من الضیوف البارزین في عالم الفن لإحیاء حفل استثنائي وغیر مسبوق، سیجري تصویر ھذا الحفل وبثه في العالم بأسره على طول العام، وكما جرت به العادة، سيتم بث التظاهرة على قناة M6 بفرنسا.
ویعتبر الحفل الساھر لـ”جمال وأصدقائه”، أوج فعالیات مھرجان مراكش للضحك،  وسيعرف مشاركة استثنائية لمجموعة من الضيوف من ضمنهم : كيف آدامز ، ميشيل يون ، أحمد سيلا، جاري، جيف باناكلوك، ماكسيم جاستويل، بول ميرابل، فتاح بويا أحمد…