نقاش بين شابين يتحول إلى جريمة قتل بجماعة العامرية

 

لقي شخص مصرعه مساء يوم الأحد المنصرم بالجماعة الترابية العامرية، إثر تلقيه طعنات قاتلة بواسطة سكين وجهها له أحد أبناء المنطقة.
مصادر الجريدة أكدت أن الضحية المزداد سنة 1992 عازب، قادته قدماه مساء يوم الاحد 26 أبريل 2020 نحو مقر سكنى الجاني بالدوار المتواجد بالجماعة الترابية العامرية، والمزداد سنة 1989 عازب ، و هناك دار بينهما نقاش تطور بعد ذلك لجدال قوي جعل الجاني يخرج سكينا من جيبه ويوجه طعنات بواسطته أصابت الضحية على مستوى القلب، الأمر الذي عجل بوفاته بعد أن سقط أرضا يصارع الموت وسط بركة من الدماء.
وتضيف المصادر ذاتها أن الجاني حينها فر الى وجهة مجهولة في الوقت الذي حضرت عناصر الدرك الملكي وممثل السلطة المحلية حيث تمت معاينة جثة الضحية قبل نقلها الى مستودع الاموات بالمستشفى الاقليمي لسيدي بنور.
عناصر الدرك الملكي، وبتعليمات من النيابة العامة المختصة، فتحت بحثا في النازلة، وقامت بتمشيط واسع للمنطقة تم على إثره إيقاف الجاني بتراب جماعة خميس متوح، ليتم بعد ذلك اقتياده نحو مركز الدرك الملكي ببني هلال ، حيث اعترف الجاني بجريمته النكراء كما كشف للمحققين عن مكان إخفاء أداة الجريمة والتي حاول التخلص منها بإحدى السواقي بالمنطقة.
هذا، ولايزال الجاني تحت الحراسة النظرية يخضع للاستنطاق من طرف المحققين قصد الكشف عن الأسباب الحقيقية التي دفعته لارتكاب جريمته النكراء، ومن المنتظر أن تتم إحالته بعد ذلك على الغرفة الجنائية بمحكمة الاستئناف بالجديدة لتقول العدالة كلمتها في النازلة.


الكاتب : أحمد مسيلي

  

بتاريخ : 01/05/2020

أخبار مرتبطة

بعد سلسلة من الإجراءات والمساطر التي ترمي إلى جعل كل الجماعات الترابية التابعة لعمالة الصخيرات مدنا بدون سكن صفيحي، وكذا

ناشدت أسرة من مدينه أزيلال كل الجهات المسؤولة والمختصة من أجل التدخل للبحث عن ابنها المتغيب الذي انقطعت أخباره في

يشتكي عدد من سكان دوار اسكار مما يعتبرونه عزلة يعيشونها بسبب الحالة التي آلت إليها الطريق الرابطة بين الدوار ومركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *