نهضة بركان والحسنية يراهنان على تجربتهما لمواصلة التنافس على كأس الكاف

يواجه فريق نهضة بركان لكرة القدم، يومه السبت على أرضية ملعب لين كلاي بأبواسي بجنوب غانا، نادي أشانتي غولد الغاني، برسم الدور التمهيدي ذهاب لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (2019 – 2020).
واكتملت لائحة لاعبي فريق نهضة بركان، الذي وصل يوم الثلاثاء إلى غانا استعدادا للمباراة، بعد عودة حارس الفريق زهير لعروبي، ولاعبا وسط الميدان العربي الناجي وإسماعيل مقدم من المعسكر التدريبي للمنتخب الوطني للمحليين.
وسيكون المدرب المساعد عادل السراج، الذي وضعت فيه إدارة الفريق البرتقالي ثقتها خلفا لمنير الجعواني، في انتظار التعاقد مع مدرب رسمي، أمام اختبار إثبات الذات، مستحضرا واقعة الجعواني، الذي كان قبل ثلاث سنوات مدربا مساعدا للفرنسي مارشان، قبل أن ينال ثقة الإدارة البرتقالية.
ويتملك أبناء بركان كافة المقومات لمواصلة التنافس على لقب هذه المسابقة، بعدما أضاعوه خلال الموسم الماضي في الأمتار الأخيرة.
وسيراهن السراج على خبرة وتجربة لاعبيه لحسم الأمور، رغم أن الخصم الغاني يبقى من الفرق القوية والصعبة المراس بميدانها.
وبملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس التونسية، يحط حسنية أكادير رحاله، تحضيرا لمواجهة الاتحادي الليبي، متسلحا بالطموح الكبير للاعبيه، الذين تركوا بصمتهم على نسخة السنة الماضية، حيث خرجوا من نصف النهائي، على يد بطل المسابقة، الزمالك المصري.
وكانت هذه المباراة مقررة يوم الأحد، بيد أن مصادفتها للانتخابات الرئاسية التي ستدور بتونس، فرض تقديمها إلى يومه السبت، انطلاقا من الخامسة بالتوقيت المغربي.


بتاريخ : 14/09/2019

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *