نهضة بركان يتفوق على شباب الريف الحسيمي بهدفين للاشىء

تفوق فريق نهضة بركان بميدانه على شباب الريف الحسيمي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمعهما مساء أول أمس الأربعاء على أرضية الملعب البلدي ببركان، في ختام منافسات الدورة ال19 للبطولة الاحترافية لأندية القسم الأول في كرة القدم.
وسجل هدفي الفريق البركاني اللاعب اسماعيل مقدم في الدقيقة 46 ولابا كودجو فودوه في الدقيقة 75.
وارتقى فريق نهضة بركان ،بعد هذه النتيجة، من الرتبة الثامنة إلى الثالثة ليلتحق بأندية اتحاد طنجة ومولودية وجدة وحسنية اكادير والجيش الملكي بمجموع 27 نقطة، فيما ظل الفريق الحسيمي في المركز ال14 رفقة سريع وادي زم (19 نقطة).
يشار إلى أن النهضة البركانية يتصدر المجموعة الأولى في منافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية برصيد سبع نقاط وهي المجموعة التي تضم كل ثلاثة أندية مغربية إذ إلى جانب نهضة بركان هناك حسنية أكادير الذي يحتل المركز الثاني برصيد أربع نقاط والرجاء البيضاوي الذي يحتل المركز الأخير برصيد نقطتين كما هو الشأن بالنسبة لفريق أوتوهو دويو الكونغولي.
وكان فريق النهضة البركانية قد حقق الفوز على مستضيفه الرجاء البيضاوي بأربعة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات كأس الكونفدرالية الإفريقية وهو اللقاء الذي احتضنه ملعب الأمير مولاي عبد لله وأداره الحكم السنغالي ماجيتي نداي.


بتاريخ : 01/03/2019