هشام بهلول يشخص شخصية «شداد» بالممسلسل التاريخي العربي الجديد «فتح الأندلس»

نشر الفنان هشام بهلول مؤخرا عبر صفحته بموقع التواصل «فيسبوك» موقع تبادل الصور والفيديوهات «أنستغرام».. العديد من الصور من كواليس المسلسل التاريخي الدرامي «فتح الأندلس»، أرفقها بتعليق جاء فيه :” من Teste الماكياج وتركيب الشعر واللحية تحت ادارة المسؤول دانيش كريمي في الصورة مع فريقه”.حيث كشف عن ملامح وهوية الشخصية التي يجسد دورها بأحدث أعماله العربية والتاريخية إذ سافر قبل أيام إلى لبنان من أجل الشروع في تصويرها.
وفي هذا السياق قال في منشوره :”دور شداد في مسلسل “فتح الاندلس” الذي اتمنى من الله التوفيق في تشخيصه تحت ادارة المخرج محمد لعنزي، التصوير بنواحي بيروت لبنان الحبيب، رأيكم احبتي دون نسيان دعواتكم لنا بالتوفيق”.
لتنهال ليتفاعل معه عدد من التعليقات على الفنان هشام بهلول من قبل أصدقائه بالوسط الفني ومتابعيه عبر تطبيق الأنستغرام، الذين تمنوا له حظا سعيدا وأبدوا شوقهم لمتابعته من خلال هذا العمل الضخم، فيما أبدى آخرون اعجابهم بشكله  واللوك الخاص بشخصية “شداد” .
تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “فتح الأندلس” هو عمل تاريخي درامي يحكي قصة القائد المغربي طارق بن زياد، الذي غادر المغرب من أجل فتح الأندلس، وسيعرف هذا العمل مشاركة ثلة من نجوم الوطن العربي من ضمنهم :  سهيل جباعي، تيسير إدريس، جاسم النبهان، روبين عيسى، بيار داغر، محمود خليلي، هشام بهلول، منى شداد، داوود حسين وآخرون. وقد انطلقت عملية تصويره، شهر أكتوبر من العام الماضي، بين لبنان و بالضبط بنواحي العاصمة بيروت وتركيا تحت إدراة المخرج الكويتي محمد العنزي، على أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل.


بتاريخ : 08/03/2021