هند حناوي تحرز لقب بطولة المغرب للتنس

أحرزت هند حناوي لاعبة النادي الملكي للتنس المحمدية، نهاية الأسبوع الأخير،لقب بطولة المغرب للتنس فئة 12 سنة، وهو اللقب الثاني على التوالي الذي تحرزه ممثلة مدينة المحمدية بعد أن حازت اللقب السنة الماضية في فئة 11 سنة.
وتفوقت هند حناوي في المباراة النهائية على منافستها زهرة بناني من نادي الأولمبيك البيضاوي في لقاء عرف سيطرة مطلقة للاعبة تنس المحمدية.
ورغم صغر سنها، يرى متتبعو رياضة التنس أنها تسير بخطوات ثابتة نحو رسم مسار كبير في هذه الرياضة، إذ وبلقبيها كبطلة للمغرب، فسجلها يضم أيضا أحد عشر فوز بدوريات مختلفة، وتحتاج فقط لإبراز مؤهلاتها ولوج المنافسات الدولية.
وتتدرب هند حناوي تحت إشراف مدربها أنس فتار البطل السابق وهو للإشارة ابن بوعلي فتار الرئيس السابق لفريق شباب المحمدية لكرة القدم، كما أنها تنتمي لأسرة رياضية معروفة في مدينة المحمدية إذ أن جدها هو إدريس بوقنطار الذي سطع نجمه في السبعينيات رفقة الجيل الذهبي لفريق شباب المحمدية مع أحمد فرس، عسيلة، حدادي، الرعد وآخرين.
يذكر أن مباراة النهاية التي عرفت تتويج البطلة هند حناوي، تابعها مباشرة فيصل العرايشي، رئيس الجامعة الملكية المغربية للتنس وأعضاء المكتب الجامعي وعدد من الأبطال السابقين في التنس المغربي.


الكاتب : عزيز.ب

  

بتاريخ : 14/07/2023