هيدامو يؤكد جاهزية إناث الجيش الملكي للمنافسة على لقب عصبة الأبطال

 

وصل فريق الجيش الملكي للإناث، مساء أول أمس الأربعاء، إلى مصر لتمثيل كرة القدم النسوية المغربية في أول دوري لأبطال إفريقيا للسيدات.
ويقود إناث الفريق العسكري المدرب عبد الله هيدامو، صاحب التجربة الكبيرة، والذي قاد الجيش الملكي إلى حصد العديد من الألقاب سواء على مستوى البطولة الوطنية، أو كاس العرش.
وقال هيدامو في تصريح توصلت به جريدة «الاتحاد الإشتراكي» من الخلية الإعلامية لفريق الجيش الملكي: «نسافر إلى مصر للمشاركة في هذه البطولة وكلنا طموح بالفوز بلقبها الأول»، مضيفا أن الفريق خاض منذ فترة طويلة مجموعة من المباريات الإعدادية كانت أمام
فرق الفئات الصغرى للجيش الملكي ذكور، إضافة إلى مالابو الغيني، وهي المباراة التي كانت فرصة شاركت فيها كل اللاعبات، علما بان أغلبهن ضمن المنتخب الوطني، وشاركن صحبته في مبارتين ضد كل من المنتخب الإسباني وأتلتيكو مدريد للإناث.
ومن جهتها اعتبرت اللاعبة غزلان الشباك، أن الجيش الملكي هو أول فريق مغربي يمثل كرة القدم النسوية في النسخة الأولى من هذه البطولة، وهذا شرف كبير، «لأننا سنخوضها بهدف التتويج لإهدائها إلى الجماهير المغربية بصفة عامة، وإلى جماهير الفريق العسكري بصفة خاصة.»
وكان وفد فريق الجيش الملكي للسيدات، المتكون من 36 فردا، قد أجرى، وكما تفرض التدابير الاحترازية والوقائية، مسحة طبية للكشف عن فيروس (كوفيد – 19)، وكانت نتائجها سلبية.
وسيخوض الفريق العسكري أولى مبارياته يومه السبت في السابعة مساء، حيث سيواجه «ريفرس أنجلس» النيجيري بملعب السلام.
وسيواجه يوم 9 نونبر فريق «فيهيجا كوينز «الكيني، قبل أن ينازل في ثالث مبارياته فريق «ماميلودي صن داونز « بملعب 30 يونيو، يوم 12 نونبر في الساعة الرابعة عصرا.


الكاتب : ع. النبسي

  

بتاريخ : 06/11/2021