وحيد خاليلوزيتش يتأسف على العرض الذي قدمته العناصر الوطنية

اعتبر الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش أن فوز المنتخب المغربي على نظيره السوداني، أول أمس الخميس، بهدفين دون رد، كان مستحقا، خصوصا وأن الخصم لم يخلق فرصا كثيرة خلال المواجهة.
وتأسف خاليلوزيتش، في تصريح عقب المباراة، لعدم استغلال المنتخب المغربي للفرص التي أتيحت له لتعزيز النتيجة بأهداف أخرى، موضحا أنه غير راضي على المستوى العام الذي ظهر به الفريق الوطني.
وأشار إلى أنه كان يمكن تقديم أداء أفضل، موردا أنه سيتم الاشتغال على الأمر بتعزيز الانسجام بين اللاعبين، خصوصا منهم الجدد على تشكيلة “الأسود”.
وأبرز خاليلوزيتش أن المواجهة المقبلة التي ستجمع “الأسود” بالمنتخب الغيني ستكون مغايرة، لافتا إلى أنه سيتم تحديد برنامج للاستعداد حسب وضعية اللاعبين بعد لقاء السودان.
وتجرى المباراة الثانية للمنتخب المغربي في مشوار تصفيات كأس العالم 2022 أمام منتخب غينيا الإثنين المقبل، على أرضية ملعب لاسانا كونتي بكوناكري.
وكان مدرب المنتخب الوطني وحيد خليلوزيتش ، قد صرح قبل يوم المباراة، إن المنتخب يتوفرعلى كامل الحظوظ للفوز على نظيره السوداني.


بتاريخ : 04/09/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *