وفاة شخص و إصابة آخرين في حادثتي سير بإقليم جرادة

شهدت مدينة عين بني مطهر ليلة الخميس 26 دجنبر 2019، حادثة سير مميتة ذهب ضحيتها شخص واحد وإصابة آخر بجروح بليغة. وبحسب ما استقته الجريدة من معطيات فإن حادثة السير وقعت حوالي الحادية عشرة و النصف  ليلا بعد ارتطام الدراجة النارية التي كانت تقل شابين بعمود حديدي على مقربة من إعدادية عمر بنجلون في اتجاه حي الزياني، أكبر أحياء المدينة ، استدعت نقلهما على وجه  إلى المستشفى الإقليمي لعوينات حيث توفي الشاب «خ . ق  27  سنة» دقائق بعد وصوله المستشفى  متأثرا بقوة الإرتطام بعد أن اخترق مقود الدراجة النارية بطنه فيما أصيب  صديقه «23 سنة» بكسور، حيث يخضع للعلاج بذات المستشفى.

وارتباطا بموضوع حوادث السير، أصيب سائق شاحنة من الحجم الكبير بجروح بعد انقلاب شاحنته، مصادر الجريدة قالت إن سائق الشاحنة، التي كانت تقل مواد البناء، حاول تفادي دهس  بقرة قطعت الطريق الوطنية رقم 17 الرابطة بين وجدة و عين بني مطهر  في المكان المسمى بن ديمية بجماعة لعوينات، فكانت النتيجة انقلاب الشاحنة وإصابة السائق بجروح نقل على إثرها إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاج.

 


الكاتب : الطيب الشكري

  

بتاريخ : 31/12/2019

أخبار مرتبطة

بعد سلسلة من الإجراءات والمساطر التي ترمي إلى جعل كل الجماعات الترابية التابعة لعمالة الصخيرات مدنا بدون سكن صفيحي، وكذا

ناشدت أسرة من مدينه أزيلال كل الجهات المسؤولة والمختصة من أجل التدخل للبحث عن ابنها المتغيب الذي انقطعت أخباره في

يشتكي عدد من سكان دوار اسكار مما يعتبرونه عزلة يعيشونها بسبب الحالة التي آلت إليها الطريق الرابطة بين الدوار ومركز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *