ويست هام يعرض 30 مليون يورو لانتداب النصيري

ذكرت تقارير إعلامية إنجليزية أمس الاثنين أن فريق ويست هام يونايتد خصص مبلغ 27 مليون جنيه إسترليني، أي ما يعادل 30 مليون يورو، لانتداب اللاعب الدولي المغربي يوسف النصيري، الذي يقدم عروضا قوية مع ناديه إشبيلية الاسباني.
ويراهن الفريق الانجليزي على يوسف النصيري لشغل مكان اللاعب سيباستيان هالر، حيث أوردت ذات المصادر أن الفريق الإنجليزي عرض على نظيره الأندلسي قبل أيام مبلغ 22 مليون جنيه إسترليني (25 مليون يورو)، بالإضافة إلى 4.5 مليون جنيه إسترليني (5 ملايين اورو) كمستحقات إضافية.
وأشارت المصادر ذاته إلى أن نادي إشبيلة لم يتعامل مع عرض ويست هام بأي اهتمام، لأنه يرى أن لاعبه يسحق أحسن من هذا العرض، الأمر الذي سيدفع إدارة الفريق الإنجليزي إلى مراجعته، وتقديم أحسن منه، خاصة وأنها عازمة على التعاقد مع اللاعب المغربي خلال فترة الانتقالات الحالية.
يذكر أن دافيد مويس، مدرب ويست هام، يتوفر على لاعب واحد في الخط الأمامي، هو ميكاييل أنطونيو، ويأمل التعاقد مع لاعب آخر بإمكانه سد الفراغ الذي سيتركه سيباسيان هالر، الذي سيلتحق بأياكس أمستردام بداية هذا الشهر بمبلغ 22 مليون جنيه إسترليني.


بتاريخ : 19/01/2021

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *