ياسين بونو : نريد المزيد

أكَّدَ ياسين بونو، حارس مرمى المُنتخب الوطني، أنَّ إسبانيا ستجبر الفريق الوطني على الارتقاء بالأداء عقب بلوغ دور الستة عشر لكأس العالم للمرة الثانية في تاريخه.
وبلغ المنتخب المغربي دور ثمن نهائي مونديال قطر، بعدما تصدَّر المجموعة السادسة برصيد سبع نقاط من انتصارين وتعادل وبسجل خالٍ من الهزائم، مُتفوقًا على منتخب كرواتيا وصيف بطل العالم وبلجيكا صاحبة المركز الثاني في تصنيف الفيفا.
وقال بونو: «لقد صنعنا التاريخ بالفعل ببلوغ دور ثمن النهائي، لكننا نريد المزيد، أن نطيح بإسبانيا، وهو ما سيصنع التاريخ في هذه النسخة من كأس العالم، وفي قصتنا الكروية في بلادنا».
وختم حارس أشبيلية الإسباني بالقول: «إسبانيا ستجبرنا على تقديم أفضل ما لدينا، إنها مباراة تنافسية للغاية، ستحسمها أدق التفاصيل، علينا الاستعداد لذلك».
وبالإضافة إلى بونو، حارس مرمى إشبيلية وصاحب جائزة «سامورا» لأفضل حارس مرمى في الليغا الموسم الماضي، يعول المنتخب الوطني في لقاء اليوم على خبرة لاعبيه ومعرفتهم الجيدة بالكرة الإسبانية، وتحديدا يوسف النصيري، مهاجم إشبيلية، إلى جانب واعد برشلونة المعار إلى أساسونا عبد الصمد الزلزولي وأشرف حكيمي الذي بدأ مسيرته الكروية مع ريال مدريد، وجواد الياميق (بلد الوليد) وحارس المرمى الثاني منير المحمدي (دافع سابقا عن ألوان ملقة وألميريا ونومانسيا سابقا).


بتاريخ : 06/12/2022