ياسين بونو يساهم في تقريب برشلونة وريال مدريد من المتصدر أتلتيكو مدريد

منع ياسين بونو فريق أتلتيكو مدريد يوم الأحد الأخير،من تحقيق التعادل وهو يتصدى لمحاولة خطيرة في آخر دقائق المباراة التي فاز فيها فريقه إشبيلية على متصدر الدوري الإسباني بهدف لصفر. وقلص فوز إشبيلية الفارق بين أتلتيكو مدريد ومطارديه برشلونة وريال مدريد الذين يلتقيان السبت المقبل في الكلاسيكو، خاصة بالنسبة للبارصا الذي قاده المهاجم الفرنسي عثمان دمبيلي إلى تحقيق الفوز وجعله على بعد نقطة واحدة من أتلتيكو مدريد المتصدر، أول أمس الاثنين، بعدما أهداه فوزا قاتلا على ضيفه بلد الوليد بهدف نظيف، وذلك برسم الدورة 29 من البطولة الإسبانية لكرة القدم.
وبفضل هدف دمبيلي، الذي جاء في الدقيقة الأخيرة من لقاء أكمله بلد الوليد بعشرة لاعبين، استفاد فريق المدرب الهولندي رونالد كومان من سقوط أتلتيكو مدريد، يوم الأحد، في ملعب إشبيلية، متقدما مجددا بفارق نقطتين على غريمه ريال مدريد. ودخل برشلونة اللقاء على خلفية 18 مباراة متتالية في البطولة من دون هزيمة في سلسلة حقق خلالها 15 انتصارا، بينها خمسة تواليا في الدورات الخمس الماضية، في حين حل بلد الوليد في «كامب نو» وهو لم يفز سوى مرة واحدة في الدورات الـ11 الأخيرة، ما جعل رجال كومان مرشحين فوق العادة لفوز سادس تواليا، لكنه تحقق بشق الأنفس.


الكاتب :

  

بتاريخ : 07/04/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *