يوسفية برشيد أول العابرين إلى نصف نهائي كأس العرش

حجز فريق يوسفية برشيد تذكرة العبور إلى دور نصف نهائي كأس العرش، برسم الموسم الرياضي 2020 – 2021، عقب فوزه خارج ميدانه على المغرب الفاسي بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب الكبير بفاس، برسم ربع نهائي هذه المسابقة.
وتمكن يوسفية برشيد من افتتاح التسجيل في حدود الدقيقة 47 عبر تسديدة قوية ومركزة من اللاعب عثمان الشعيبي، استقرت في أعلى الزاوية اليسرى لمرمى الحارس أيمن مجيد.
وبعد هدف الفريق «الحريزي»، سارع لاعبو المغرب الفاسي إلى الضغط بكل قوة على دفاع الضيوف، وخلقوا سيلا من الفرص، لكنها افتقدت للنجاعة، في حين حاول يوسفية برشيد خلق فرص لإضافة الهدف الثاني، في أكثر من مناسبة لولا تألق الحارس مجيد.
وضغط نادي المغرب الفاسي بشكل كبير في الدقائق الأخيرة بحثا عن هدف التعادل، وكان قريبا من ذلك عبر كرة أتشاباو التي ارتطمت بالعارضة، ليحافظ يوسفية برشيد على نظافة مرماه، ويضيف هدفا ثانيا في آخر ثواني المقابلة بواسطة اللاعب حمزة الحسيني (90+6).
وكان المغرب الفاسي قد بلغ ربع النهائي، إثر فوزه في ثمن النهائي على حساب أولمبيك آسفي بثلاثة أهداف لهدف، في حين تغلب يوسفية برشيد في ذات الدور على الشباب الرياضي السالمي بهدفين لهدف.
يشار إلى أنه تم تأجيل إجراء مبارتي الوداد الرياضي ضد الرجاء الرياضي، ونهضة بركان في مواجهة مضيفه الجمعية الرياضية المنصورية إلى وقت لاحق، بسبب المسابقات القارية، والتزامات الوداد الرياضي بنهائي دوري أبطال إفريقيا.


بتاريخ : 30/05/2022