أخبار الساحة

اكتمال أضلاع ربع نهائي أمم إفريقيا للمحليين

اكتمل عقد مباريات ربع نهائي بطولة الأمم الأفريقية، الكاميرون 2020، بانضمام غينيا وزامبيا لركب المتأهلين مساء الأربعاء.
وانضمت غينيا بعد تعادلها مع تنزانيا 2 – 2 في دوالا، لتتصدر المجموعة بخمس نقاط، وبفارق الأهداف عن زامبيا التي تعادلت مع ناميبيا سلبياً في ليمبي، لتحتل المركز الثاني في المجموعة.
وسينضم البلدان إلى حامل اللقب، المنتخب الوطني المغربي ومالي والكونغو ورواندا والكاميرون والكونغو الديمقراطية في الدور ربع النهائي.
وستبدأ مباريات ربع النهائي يوم السبت عندما تواجه مالي الكونغو في ياوندي، بينما تواجه الكونغو الديمقراطية المضيفة الكاميرون على ملعب جابوما في دوالا، بينما يستقبل المغرب يوم الأحد زامبيا في دوالا على ملعب إعادة التوحيد بينما تلعب غينيا مع رواندا على ملعب ليمبي.

الكاك يحسم صفقة جديدة

أعلن النادي القنيطري عن تعاقده بشكل رسمي مع اللاعب سيلا محمد لامين، من أجل تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.
واكتفت إدارة الكاف بالإعلان فقط عن ضم المدافع الغيني، دون الكشف عن تفاصيل أخرى، سواء تعلق الأمر بمدة العقد أو القيمة المالية للصفقة.
وكان النادي القنيطري، قد ضم في وقت سابق ثلاثة لاعبين، هم: الشرقي البحري وأسامة غريب وبا آلدجي منصور، استجابة لمطالب المدرب سمير يعيش، الذي يحمل على عاتقه آمال وأحلام القنيطريين بعودة فارس سبو إلى حظيرة الدوري الاحترافي الأول.
وفي سياق متصل، وقع المكتب المسير للكاك اتفاقية استشهار مع شركة متخصصة في توزيع الأجهزة المنزلية، تابعة للرئيس السابق للمغرب التطواني عبد المالك أبرون.
يذكر أن النادي القنيطري يحتل حاليا الرتبة 12 في ترتيب بطولة القسم الثاني، برصيد سبع نقط، جمعها من فوز واحد وأربع تعادلات وهزيمتين.


بتاريخ : 29/01/2021

أخبار مرتبطة

نهضة بركان يتحدى الزمالك بملعب القاهرة بحثا عن لقب إفريقي ثالث   يتسلح نهضة بركان، حينما يواجه يوم غد الأحد،

أخذا بالاعتبار أن الطب الرياضي هو قاعدة أساسية، بل وحلقة أقوى لتقدم الرياضة بشكل عام، وكرة القدم بشكل خاص، ووعيا

  ذهبت آخر الأخبار إلى أن الشكة الوطنية لإنجاز وتدبير المنشآت الرياضية، المعروفة اختصارا بـ “سونارجيس”، ستتولى أشغال إعادة تأهيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *