أخبار الساحة

أمرابط يرد على إشاعات رحيله عن النصر

رد نور الدين أمرابط، مهاجم فريق النصر السعودي، على الإشاعات التي تتناول مستقبله مع فريقه، بالتأكيد على سعادته بالتواجد بين صفوفه وطموحه بالفوز مجددا بلقب دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي، بعدما نجح في استعادة صدارة ترتيب الدوري السعودي في الجولة الماضية بانتصاره على الاتفاق بهدف عبد الرزاق حمد الله وسقوط الهلال في فخ التعادل السلبي مع الشباب.
وسيخوض الفريق يومه الخميس مباراة أمام ضمك في الجولة الأولى من مرحلة الإياب، وقد بات نور الدين أمرابط جاهزا، بعد خوضه المران الجماعي مع زملائه عقب غيابه عنه يوم الثنين لتعرضه لإصابة عضلية بسيطة خلال مواجهة الاتفاق.
وارتبط اسم اللاعب المغربي بالرحيل عن النصر مرارا، لكنه وضع حدا لكل هذا بقوله عبر حسابه الرسمي على تويتر «أسمع الكثير من الإشاعات عني، لكني كما وعدت سابقا أريد أن أكون بطلا، وأن أفوز هذا الموسم إن شاء الله. دوما سعداء، دوما معا يا نصر».
وتناقلت العديد من التقارير الإعلامية خبر رحيل اللاعب أمرابط صوب السد القطري، بعدما رفضت إدارة النصر رفع مستحقاته إلى نفس مستوى ما يتقاضاه مواطنه حمد الله، الذي يحصل سنويا على مبلغ 6.5 مليون دولار.

بلحساني يعزز الوكرة القطري حتى نهاية الموسم

أعلن نادي الوكرة القطري، يوم الثلاثاء، عن تعاقده رسميا مع اللاعب المغربي إلياس بلحساني لتدعيم صفوف فريقه الأول لكرة القدم خلال الفترة المتبقية من الموسم الحالي.
وذكرت وسائل إعلام محلية أن اللاعب المغربي الجديد في قائمة الوكرة، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، يحل بدلا عن الإسباني كريستيان سيبايوس، الذي تأكد غيابه لنهاية الموسم بسبب إصابة لحقت به سابقا ولم يتعافى منها بعد.
وأشارت المصادر ذاتها الى أن إلياس بلحساني يمثل إضافة لفريق الوكرة، في ظل القدرات الفنية والبدنية الكبيرة التي يمتلكها، خاصة وأنه خاض عددا من التجارب الاحترافية الناجحة في هولندا مع أندية سبارتا روتردام وهيراكليس أليميلو واي زد ألكمار وبي اي سي زفوله.
وكان إلياس بلحساني، الذي ازداد في 1992 بروتردام، يلعب في صفوف نادي زلوفة الهولندي، وبالتحاقه بالوكرة، يكون ثاني لاعب ينضم الى هذا الفريق خلال الانتقالات الحالية بعد صفقة المدافع لوكاس منديز، الذي جاء بدلا عن برونو أوفيني المنتقل إلى صفوف اتحاد جدة السعودي.
ويعتبر انخراط اللاعب بلحساني في الدوري القطري أول تجربة له في الخليج، بعد أن لعب لعدة سنوات رفقة ناديه الهولندي الذي تألق معه خلال المواسم الماضية.
المنتخب النسوي يفوز وديا على تونس
فاز المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية على نظيره التونسي بهدفين لهدف، في المباراة الودية التي جمعت بينهما، أول أمس الثلاثاء، على أرضية ملعب أبو بكر عمار بمدينة سلا.
وسجلت هدفي المنتخب الوطني اللاعبة كل من نيرمين عدي في الدقيقة 13 وشيرين قنديل في الدقيقة 90.
وسيجري المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية يومه الخميس مباراة ودية ثانية أمام المنتخب التونسي، بالملعب البلدي بمدينة تمارة (الساعة الحادية عشرة صباحا).
وتندرج هاتان المباراتان الوديتان في إطار استعدادات المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية للاستحقاقات المقبلة.


بتاريخ : 30/01/2020

أخبار مرتبطة

في مباراة، برسم ربع نهائي كأس العرش لموسم 2022 – 2023، عرفت حضورا جماهيريا محليا لا بأس به، مع غياب

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة على نظيره الجزائري بنتيجة 4 – 0، في المباراة التي

هشام آيت وارشيخ رئيسا جديدا لجامعة التزحلق ورياضات الجبل انتخب هشام آيت وارشيخ رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *