أخبار الساحة

منتخبا موريتانيا وإثيوبيا يتأهلان للنهائيات

بلغ منتخب موريتانيا نهائيات كأس إفريقيا للأمم في كرة القدم للمرة الثانية على التوالي في تاريخه بفوزه على مضيفه منتخب إفريقيا الوسطى 1-0 ،أول أمس الثلاثاء، في بانغوي في الجولة السادسة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة من إقصائيات نهائيات دورة 2021 المقررة مطلع العام المقبل.
وسجل أبوبكار كامارا هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
وحقق منتخب موريتانيا الأهم بفوزه معززا موقعه في المركز الثاني برصيد تسع نقاط.
وبات المنتخب الموريتاني سابع منتخب عربي (رقم قياسي) يتأهل إلى النهائيات بعد منتخبات المغرب وتونس والجزائر ومصر والسودان وجزر القمر. وبدوره بلغ منتخب إثيوبيا النهائيات رغم خسارته أمام منتخب كوت ديفوار 1-3 في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الحادية عشرة.
وأنهى منتخب إثيوبيا التصفيات في المركز الثاني برصيد 9 نقاط بفارق أربع نقاط خلف كوت ديفوار الذي كان ضمن تأهله من الجولة الخامسة، وبفارق نقطة واحدة أمام مدغشقر الثالثة.
بيع قضائي لحافلة
المغرب التطواني

أعلن أمس الأربعاء عن تنظيم بيع قضائي بالمزاد العلني لحافلة فريق المغرب التطواني لكرة القدم أمام ملعب سانية الرمل بتطوان.
وجاء في وثيقة الإعلان،تتوفر الجريدة على نسخة منها، أن بيعا قضائيا سيقع يوم الأربعاء 31 مارس 2021، على الساعة 12 صباحا لفائدة مصحة استشفائية يوجد مقرها بالرباط، في مواجهة نادي المغرب التطواني وذلك أمام ملعب سانية الرمل على حافلته المسجلة تحت عدد 44.أ.41178 حمراء اللون وثمن البيع الافتتاحي مائة ألف درهما.
توقيع اتفاقية شراكة للنهوض بالتكوين في المجال الرياضي

تم ، يوم الإثنين بالرباط، التوقيع على اتفاقية شراكة بين مؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين والمدرسة العليا الحرة للعلوم التجارية التطبيقية و مدرسة الإدارة الرياضية بالرباط، تروم تكثيف الجهود والقدرات والتعاون في مجال التكوين وتوفير المنح الدراسية للمستفيدين من المؤسسة.
وذكر بلاغ مشترك للمؤسسات الثلاث أن هذه الاتفاقية، التي وقعها المدير التنفيذي لمؤسسة محمد السادس للأبطال الرياضيين سعيد بلخياط ،والمدير العام لمؤسسة بلانيتا للتكوين والجامعات جوردي سول كواتريكاس، إلى تزويد الطلبة بجميع مقومات نجاح مستقبلهم المهني في مجال الصناعة الرياضية.


بتاريخ : 01/04/2021

أخبار مرتبطة

شهدت الدورة 14 من سباق النصر النسوي على الطريق (8 كلم)، الذي  نظمته، يوم الأحد بالرباط، جمعية ” المرأة إنجازات

بلغ فريق الجيش الملكي ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023/2022)، عقب فوزه على نهضة بركان بالضربات الترجيحية (8-7)،

أسفرت مباراتا نصف نهاية كاس العرش ذهاب لكرة السلة عن الموسم الحالي 2023~2024 عن فوز كل من جمعية سلا على

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *