إيقاف مشتبه به في ارتكاب جريمة قتل فتاة عثر على جثتها مكبلة بمراكش

 

أفاد مصدر أمني أن عناصر الفرقة الحضرية للشرطة القضائية بمراكش قد أوقفوا شخصا في الثلاثينات من عمره للاشتباه في ارتباطه بجريمة قتل الفتاة «سحر» التي عثر على جثتها، يوم الثلاثاء من الأسبوع الماضي، مكبلة بمصب للمياه المستعملة بمنطقة العزوزية.
وأضاف المصدر أن المشتبه به كان على علاقة بالضحية نتج عنها حمل، موضحا أن المحققين يعمقون أبحاثهم في اتجاه فرضية أن يكون الخلاف حول هذا الموضع بين الضحية والمشتبه به هو الدافع إلى ارتكاب هذه الجريمة.
وحسب المعلومات المتوفرة من المصدر المذكور فالمصالح الأمنية تكثف تحرياتها بحثا عن شريك محتمل للمشتبه به في هذه الجريمة، حيث تشير المعطيات المتعلقة بالبحث أن الأمر يتعلق بقاصر يجري البحث عنه، لاستقصاء دوره في هذه الجريمة.
وتفيد المعلومات المتوفرة عن الموضوع أن اعتقال المشتبه به جاءت على إثر «الأبحاث والتحريات الميدانية، مدعومة بالخبرات التقنية والبيولوجية، والتي قادت إلى ارتباط المشتبه به بالضحية، والذي قد يكون أقدم على فعلته بعدما تفاقم خلافه مع ضحيته للسبب المذكور أعلاه.
وتشير المعلومات المتوفرة عن الضحية إلى أنها نشأت يتيمة بأحد أحياء المدينة بدون مأوى، وكانت تقاوم قساوة ظروف الحياة بعطف بعض السكان عليها. وكان تقرير حقوقي قد أشار إلى أن الضحية ربما تعرضت للاغتصاب ترتب عنه حمل، قبل أن تذهب ضحية اعتداء أودى بحياتها.
ووضع المشتبه به تحت تدبير الحراسة النظرية، لتعميق البحث معه وتقديمه إلى النيابة العامة المختصة.


الكاتب :  مكتب مراكش: عبد الصمد الكباص

  

بتاريخ : 06/07/2020