سرقسطة يراهن على كفاءة جواد الياميق

أعلن فريق سرقسطة لكرة القدم، الذي ينافس ضمن الدرجة الثانية من الدوري الإسباني، أول أمس الأربعاء، عن تعاقده اللاعب الدولي المغربي جواد الياميق، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري مع إمكانية ضمه نهائيا، في حال تحقيق الأهداف المتفق عليها.
ويراهن الفريق الإسباني على إمكانيات جواد الياميق، المزداد يوم 29 فبراير من سنة 1992، لضبط أوضاع خطه الدفاعي بغاية تحقيق الصعود إلى الدوري الممتاز.
وأعلن الفريق الإسباني على موقعه الرسمي خبر التعاقد مع الياميق، مفروقا بعبارات الإشادة، كما نشر شريط فيديو رحب فيه بالوافد الجديد، وتضمن أيضا لمحة موجزة عنه بألوان الفرق التي دافع عنها.
وذكر الفريق الإسباني بالمهارات التي يتم عبها اللاعب السابق لفريقي الرجاء وأولمبيك خريبكة، قبل الانتقال إلى جنوة الإيطالي، حيث أكد أنه يتفوق في لاالتحامات الهوائية، بالنظر إلى طوله الفارع (1.90 متر)، فضلا عن إتقانه دور الليبيرو.
وكان الياميق قريبا من الانتقال إلى الدوري التركي، بعدما توصل على اتفاق مع مسؤولي تشيفاس سبور، قبل أن يحول وجهته في آخر لحظة صوب الدوري الاسباني، بعد استشارة مدربه السابق داخل الرجاء كارلوس غاريدو.
وجاء التعاقد مع الياميق بإلحاح من المدرب فيكتور فيرنانديز نظرا لحاجته إلى لاعب ببنية جسمانية ضخمة مع إمكانات بدنية جيدة وقادر على إخراج الكرة من الخلف بسلاسة، وهو ما وجده في الدولي المغربي، خاصة بعد فشل التعاقد مع الدولي البولندي باول بوتشينويك.
يذكر أن سرقسطة يحتل المركز الرابع في جدول الترتيب بالدوري الإسباني بالدرجة الثانية برصيد 42 نقطة بعد خوضه لأربع وعشرين جولة، ويعتبر من بين الأندية التي تملك حظوظا كبيرة للصعود إلى القسم الاحترافي نهاية الموسم الحالي.


بتاريخ : 31/01/2020

أخبار مرتبطة

في مباراة، برسم ربع نهائي كأس العرش لموسم 2022 – 2023، عرفت حضورا جماهيريا محليا لا بأس به، مع غياب

فاز المنتخب المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة على نظيره الجزائري بنتيجة 4 – 0، في المباراة التي

هشام آيت وارشيخ رئيسا جديدا لجامعة التزحلق ورياضات الجبل انتخب هشام آيت وارشيخ رئيسا جديدا للجامعة الملكية المغربية للتزحلق ورياضات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *