فنانون عرب يهنئون الملك محمد السادس على نجاح العملية الجراحية

 

أعرب العديد من الفنانين العرب عن سرورهم بنجاح العملية الجراحية التي خضع لها الملك محمد السادس يوم الأحد الماضي، حيث عبر جميعهم من خلال تدوينات و تغريدات.. عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن ابتهاجهم بسلامة جلالته، متمنين له الشفاء العاجل، ومن بين جاء في هذا الإطار تغريدة الفنانة الإماراتية أحلام ألتي حرصت على تهنئة الملك محمد السادس، بعد عملية جراحية في القلب كللت بالنجاح.
وقالت «أحلام» عبر حسابها على موقع التغريدات «تويتر»:»‏‏أجرى جلالة الملك محمد السادس حفظه الله، يوم الأحد 14 يونيو 2020، عملية كللت بالنجاح بمصحة القصر الملكي بالرباط. فهنيئا لأهل المغرب الحبيب بنجاح هذه العملية وأسأل الله تعالى أن يعجل له بالشفاء، ويلبسه ثوب الصحة والعافية، آمين»..
كما تمنى الفنان اللبناني راغب علامة، تعافي جلالتهمن أزمته الصحية، وقال عبر «تويتر»: «نتقدّم من جلالة ملك المغرب، محمد السادس بالتهاني بعد العملية الجراحية الناجحة التي أجراها مؤخّراً في الرباط، سائلين المولى عزّ وجلّ أن يَمنّ عليه بالشّفاء التام، وأن يُلبسَه لباس الصحّة والعافية».
وحرص النجم المصري محمد رمضان، على نشر صورة تجمعه مع الملك محمد السادس، عبر حسابه الشخصي بموقع الصور إنستغرام، لتوجيه رسالة له عقب تعافيه وشفائه من العملية الجراحية التي أجرها بمستشفى القصر الملكى بالرباط.
وكتب رمضان على الصورة التي نشرها «حمد لله على سلامة جلالة الملك محمد السادس ربنا يديم عليك الصحة والعافية ويحفظك لشعبك العظيم ولعائلتك الكريمة».
وتمنت أيضا المطربة العراقية- المغربية شذى حسون الشفاء للملك، ونشرت صورة جمعتها به عبر انستغرام، معلقة «الحمد لله على السلامة أطال الله في عمرك سيدي ويبعد عنكم كل شر»
هذا، وكان بيان للقصر الملكي، قد قال، إن الملك محمد السادس أجرى عملية في مصحة القصر الملكي بالرباط، بسبب عودة ظهور اضطراب في الإيقاع الأذيني للقلب التي كللت بالنجاح الكامل.


بتاريخ : 17/06/2020