كواليس اختيار سميرة سعيد لأداء «يوم من عمرنا»

قالت مصادر فنية مصرية إن الشاعر الغنائي المصري أشرف أمين كشف عن كواليس أغنيته «يوم من عمرنا»،  والذى يتعاون فيها مع الديفا المغربية سميرة سعيد، والمقرر طرحها خلال الأيام القليلة المقبلة علي طريقة فيديو كليب، وشهدت الساعات القليلة الماضية، طرح الإعلان التشويقي لكليب الأغنية، حيث أوضح أنه عرض التعاون مع الملحن محمد عرام علي والديفا المغربية سميرة سعيد، ورحبت بها على الفور، ولكن تم تغيير بعض الكلمات منها حتى ظهرت بالشكل النهائى الذى تم تصويره.
وتابع أ تصريحاته قائلا : كلام الأغنية جذب سميرة سعيد، وقالت لي نصا:»الكلام حلو قوي يا أشرف، لكن سامعة على الأغنية، موضوع آخر بداخلي».
وأضاف قائلا : كشفت لى الديفا عن الموضوع الذي كانت تريده، والذي يدور في إطار ملل المتزوجون من بعضهم البعض بعد الزواج، وبالفعل كتبت الكلمات، ووافقت عليه مباشرة، وسعدت به كثيرا.
وأشار إلى أنه عند سماع إحدى شركات الإتصالات للألبوم، وقع اختيارهم على أغنية» يوم من عمرنا» لكى يتم طرحها لحسابهم، وبالفعل تم طرحها قبل الألبوم، لذلك عندما تم طرحه بالكامل لم يلاحظها الجمهور، لكن من حب الديفا للأغنية أصرت على إعطائها حقها.
ولم يكن هذا التعاون هو الأول الذى يجمع أشرف بالديفا، فقد حقق الاثنان نجاحًا من قبل خلال الفترة الماضية من خلال عدة أغانى منها «ياعم عيش» من كلمات أشرف أمين، وألحان وتوزيع محمد عرام، والثانية بعنوان «جرالك إيه» من كلمات أشرف أمين، وألحان وتوزيع محمد عرام، ومهندس صوت أمير محروس.
يذكر أن ألبوم سميرة سعيد «عايزة أعيش» ضم 12 أغنية هى «عايزة أعيش»، «احتمال وارد»، «أوقات»، «يا لطيف»، «محصلش حاجة»، «ما اضمنش نفسى»، «إنسانة مسئولة»، «هوا هوا»، «معنديش وقت»، «جرالك إيه»، «أيوه اتغيرت»، «حب»


بتاريخ : 04/06/2020

أخبار مرتبطة

تكاد هذه اللوحة تنطق لتكشف عن المستور ، وتقول أشياء عن تلك المرأة التي في قلبها غصة ، و تعاني

  نظم الخميس الماضي بمراكش، عرض خاص للقفطان، والذي يشكل أيضا انطلاقة تظاهرة “أسبوع القفطان 2024”. ويشكل هذا الحدث المقام

  في جو احتفالي متميز، وفي إطار تخليد اليوم الوطني للمسرح و تحت شعار: “فرجة..تكوين ..استمرارية “، أعطيت مساء يوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *