تم تصوير أغلب مشاهده بالمغرب.. «The Old Guard»لـ تشارليز ثيرون يدخل قائمة أكثر 10 أفلام متابعة على الإطلاق

دخل فيلم «The Old Guard» ، للنجمة العالمية تشارليز ثيرون ، قائمة « نيتفليكس « لأكثر 10 أفلام أصلية تم مشاهدتها على الإطلاق، بعدما شاهد الفيلم 72 مليون أسرة في الأسابيع الأربعة الأولى.
و قالت « نيتفليكس « أيضًا أن مخرجة الفيلم جينا برنس – بيثوود هي أول مخرجة من ذوات البشرة السوداء تدخل قائمة العشرة الأوائل.
و طرح الفيلم في 10 يوليوز الجارى على المنصة، و وصلت مدة عرضه إلى ساعتين، و الذي تم تصوير جزء كبير منه بـ مدينة مراكش بالمملكة المغربية.
فيلم «  The Old Guard « مقتبس عن سلسلة الروايات المصورة التى قام بتأليفها جريج روكا، ومن إخراج جينا برينس بايثوود، مخرجة أفلام  LOVE & BASKETBALL, BEYOND THE LIGHTS .
و يدور الفيلم حول مجموعة سرية و مترابطة من المرتزقة بقيادة المحاربة أندى ( تشارليزثيرون ) يتمتعون بقدرات غامضة تمنعهم من الموت، و يحاربون منذ قرون لحماية العالم.
و حين يتم تعيين هذا الفريق لأداء مهمة طارئة، و تتعرض قدراتهم الخارقة فجأة للخطر، فإن الأمر يعود إلى أندى و نايل ( كيكى لاين ) أحدث الجنود انضماماً للفريق، لمساعدة المجموعة على مواجهة التهديدات التى يفرضها هؤلاء الذين يحاولون نسخ قدراتهم و التربح من ورائها مهما كلف الثمن.


بتاريخ : 22/07/2020

أخبار مرتبطة

اعتقلت الشرطة الأمريكية أول أمس الأربعاء 24 أبريل2024، نحو 140 طالبا من جامعتين خلال احتجاجات داعمة لغزة ومطالبة بإنهاء الحرب

أكثر من 87 % يرون أن المحتوى التافه يحظى بأكبر قدر من الانتشار على منصات التواصل الاجتماعي     كشف

يمثل فريق (أفموس) من بني ملال ،الذي ظفر بالمرتبة الأولى في بطولة المغرب لمسابقة (فورست تيك تشالانج)، المملكة في المسابقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *