«بلا مخرج» المصرية تشارك في مهرجان الرواد الدولي للمسرح بخريبكة

تشارك فرقة صوفي للفنون الأدائية، للسفر، بدعم من مشروع وجهات التابع لمؤسسة المورد الثقافي بمصر للمشاركة بمهرجان الرواد الدولي للمسرح بخريبكة، بالعرض المسرحي «بلا مخرج»، الذي يقام خلال الفترة من 20 حتى 22 نوفمبر الجاري.
العرض من تأليف جان بول سارتر، إعداد وإخراج أحمد فؤاد، يشارك في بطولة العمل محمد حفظي، نورا عصمت، جاسمين أحمد، محمد عبدالله، سينوجرافيا أبوبكر الشريف، موسيقي محمد عبد لله، دعايا محمد إبراهيم، مخرج منفذ ميريت ميشيل، محمد حجازي.
وجدير بالذكر أن العرض قد حاز على جائزة أفضل ممثلة ومخرج بمهرجان أيام المسرح المغاربي الدولي بالجزائر، كما حصل على جائزة أفضل ممثل وممثلة بمهرجان الشباب المبدع بمصر.
وقد صرح المخرج أحمد فؤاد، أنه سعيد بأن العرض مازال يُقدم في العديد من المحافل الدولية بعد أن تم تقديمه بالمهرجان القومى للمسرح، ومهرجان بجاية الدولي بالجزائر، ومهرجان الأيام المغاربي بالجزائر، ليكون ممثلا للمسرح المصري وخاصة مسرح الشباب.


بتاريخ : 19/11/2019

أخبار مرتبطة

تنظم صديقات وأصدقاء الإعلامية، الفنانة والسيناريست، المرحومة فاطمة الوكيلي حفل تأبين لها، وذلك يوم الجمعة 10 ماي، في الساعة السابعة

  اعتبر المخرج الفرنسي من أصل جزائري مهدي بنعلال ، أن المهرجانات ليست نافعة فحسب، بل هي أكثر من ذلك،

تم في حفل اختتام الدورة الخامسة لمهرجان إبداعات سينما التلميذ، مساء الأحد 28 أبريل 2024 بالمركب الثقافي بالحي المحمدي بالدار

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *