رحيمي يوقف انتصارات الهلال ويقرب العين من نهائي أبطال آسيا

فاز العين الإماراتي على ضيفه الهلال السعودي، أول أمس الأربعاء، بمدينة العين بحصة أربعة اهداف مقابل هدفين، سجل منها لاعب المنتخب الوطني المتألق سفيان رحيمي ثلاثة أهداف (هاتريك)، وذلك برسم ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.
ودخل العين المباراة، التي كانت مقررة يوم الثلاثاء قبل أن يتم تأجليها لمدة 24 ساعة بسبب العاصفة التي ضربت الإمارات، وهو لم يعرف طعم الفوز في آخر 4 مباريات في كافة المسابقات (هزيمتان وتعادلان)، بعكس الهلال الذي حقق سلسلة انتصارات هي الأطول في تاريخ كرة القدم بالوصول إلى الفوز الرقم 34 على التوالي.
وسجل رحيمي، رجل المقابلة، الأهداف الثلاثة في الدقائق 6 و26 و38 من ضربتي جزاء، فيما أضاف الباراغوياني أليخاندرو روميرو الهدف الرابع في الدقيقة 57 من ضربة جزاء، اصطادها رحيمي وأكدها الحكم بعد العودة إلى تقنية الفيديو.
وكان وراء هدفي الهلال ،الذي غاب عن صفوفه حارس أسود الأطلس ياسين بونو، كلا من البرازيلي مالكوم أوليفيرا (48) وسالم الدوسري(78).
ويلتقي الفريقان في إياب نصف النهائي في الرياض في 23 ابريل الجاري.
وأكد ​سفيان رحيمي​ أنه يتطلع إلى التسجيل مجددا أمام ​الهلال​ في الرياض، ضمن إياب نصف نهائي ​دوري أبطال آسيا​.
وأشار النجم المغربي، الذي توج بجائزة رجل المباراة، إلى أنه فخور بما قدمه رفقة زملائه أمام منافس كبير، محذرا في الوقت نفسه من أن الأمر لم ينته بعد، وأمامهم شوط ثانٍ في الإياب، وعليهم إثبات تأهلهم في الرياض .
كما عبر رحيمي عن سعادته بتصدر ترتيب هدافي البطولة بعد رفع رصيد أهدافه إلى11 وبتسجيله في مرمى جميع الأندية السعودية، التي واجهها في النسخة الحالية من دوري أبطال آسيا.


بتاريخ : 19/04/2024