مسابقة بني ملال للغناء الطربي: فوز بن مقداد والحسيني مناصفة بالجائزة الأولى

فاز كل من الشابين عبد المنعم بن مقداد ورشيد الحسيني مناصفة بالمرتبة الأولى لمسابقة بني ملال للغناء الطربي التي نظمتها مؤخرا «دار الثقافة» ببني ملال. ونال المرتبة الثانية لهذه المسابقة، التي نظمت تحت إشراف المديرية الجهوية للثقافة وبتعاون مع معهد بتهوفن للموسيقى مناصفة كل من سعيدة أوهردا ومحمد أمين الحديوي. وقد تأهل هؤلاء الفائزون الأربعة ضمن مجموعة من ستة مرشحين تمكنوا من بلوغ النهائيات من بين العديد من المشاركين في هذه المسابقة التي أجريت على ثلاثة مراحل لانتقاء الأصوات الطربية في صنف الطرب المغربي أو العربي، وذلك بهدف إبراز الكفاءات المحلية في مجال الغناء، والتعريف بها على الصعيد الوطني.
وضمت لجنة تحكيم هذه المسابقة، التي استقطبت العديد من الأصوات والمواهب المحلية والجهوية والوطنية الشابة، كلا من أحمد برعو رئيسا وأمين الركراكي وحكيمة الحياني عضوين.
وأوضح المنظمون أن هذه المسابقة لاقت نجاجا كبيرا، من خلال استقطابها للعديد من الطاقات والمواهب الفنية الواعدة، والأصوات الطربية الجميلة.
ومن جهته أوضح رئيس لجنة التحكيم أن هذه المسابقة كانت متميزة، حيث شهدت تنافسية قوية بسبب جودة الأصوات المشاركة وتقارب مستواها الفني، لافتا إلى ضرورة توسيع هذه المبادرة وتطويرها على المستوى البرنامجي والتنظيمي.


بتاريخ : 26/03/2021

أخبار مرتبطة

صدر حديثا للمغني المغربي ”ديستانكت”، عمل غنائي جديد تحت عنوان ”سلام’‘، وذلك على القناة الرسمية للشركة المنتجة AVALON MUSIC بمنصة

    انطلق منذ الإثنين 6 من شهر ماي الجاري بمدينة مراكش، المعرض الفني للفنانة التشكيلية مونيا نجم الدين بوطالب

  عمل سينمائي جديد للمخرج هشام العسري يأتي في انسجام تام مع مشروع ابداعي متكامل المعالم ومنحاز لأشكال تعبيرية متنوعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *