نهائيات أمم إفريقيا داخل القاعة

المنتخب المصري يستهل مشواره بانتصار كاسح

 

سجل اليوم الثاني من نهائيات البطولة الافريقية لكرة القدم داخل القاعة، المنظمة بقاعة الحزام بمدينة العيون، فوزا كاسحا للمنتخب المصري على نظيره الغيني بحصة 9 – 1، لحساب الجولة الأولى من مباريات الدور الأول من هذه المسابقة القارية، التي استعد لها المنتخب المصري بشكل جيد. وقد بدا ذلك جليا من خلال الحماس الذي دخل به هذه المباراة، حيث افتتح حصة التسجيل عن طريق اللاعب أحمد محمد، قبل أن يضيف زميله عبد الرحمان محمد الهدف الثاني من كرة ثابتة.
وفي الجولة الثانية تحرك محرك الفريق أحمد محمد بشكل مثير، وكان من نتائجه تسجيل هدف ثالث ثم أضاف خالد سعيد هدفا رابعا، قبل أن يسجل المعتز بالله عبد الحليم هدفا خامسا أمام اندهاش الفريق الغيني الذي انهار بشكل كلي، قبل أن يخطف مصطفى خلف هدفا سابعا، ليقضي محمد عبد الرزاق ومصطفى خلف نهائيا على طموح الفريق الغيني، الذي لم يكن يتوقع أن ينهزم بهذه الحصة الثقيلة.
وبعد نهاية اللقاء، قام المنتخب المصري بجولة شرفية داخل رقعة الملعب، حيا من خلالها الجماهير المغربية التي ساندته طيلة المقابلة.
وفي مقابلة ثانية، تغلب المنتخب الأنغولي على نظيره الموزمبيقي بسبعة أهداف لأربعة.
وافتتح المنتخب الأنغولي باب التسجيل عن طريق اللاعب ليياندرو موهونغو، قبل أن يسجل زميله في المنتخب ماغنو فيليبي غوميش الهدف الثاني.
وبعدها قلص منتخب الموزمبيق النتيجة عبر العميد جوزي دا سيلفا يوتيماني.
وأبى المنتخب الأنغولي إلا أن يوسع الفارق عن طريق هدف ثالث سجله اللاعب جواو كانبانغولا، ليليه هدف اللاعب ايمانويل فيلمون الرابع.
بعدها قلص المنتخب الموزمبيقي النتيجة عن طريق هدف مسجله الأول جوزي دا سيلفا يوتيماني.
وفي النصف الثاني من المقابلة، سجل ماغنو فيليبي غوميش بحرفنة هدفه الثاني والخامس لمنتخبه انغولا، بعدها سجل اللاعب يوتيماني هدفه الثالث هاتريك في المقابلة.
ليثقل اللاعب فيلمون الغلة بهدف سادس للمنتخب الأنغولي، قبل أن يسجل اللاعب الموزمبيقي دينو فرناندو خطأ في مرماه.
بعدها وعن طريق ضربة جزاء أعلن عنها الحكم المغربي خالد حنيش، قلص اللاعب ماريو جونا جونيور الموزمبيقي النتيجة إلى أربعة أهداف.


الكاتب : مبارك العمري

  

بتاريخ : 31/01/2020