أخبار الساحة

‪ مشجعو الكوكب يعرقلون تداريب اللاعبين ‬

محمد فلال
هاجم بعض مشجعي الكوكب المراكشي لاعبي الفريق أثناء حصتهم التدريبية لمساء الخميس بملحق الملعب الكبير بمراكش، مما دفع بالمدرب بنيس إلى توقيفها.
وجاء ما أقدم عليه الغاضبون تنديدا بالمستوى الباهت لعناصر الفريق في منافسات البطولة الاحترافية الوطنية، والمرتبة المحتشمة التي يحتلها، الشيء الذي أربك الطاقم التقني واللاعبين، خاصة وأن نزالا حارقا ينتظرهم عصر غد السبت أمام المغرب التطواني لحساب الجولة التاسعة عشر.
اللجنة التأديبية تعاقب أندية القسم الثاني

قررت اللجنة التأديبية توقيف هيثم البهجة، لاعب النادي السالمي ثلاث مباريات، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما، وذلك بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بأولمبيك الدشيرة، وهي نفس العقوبة التي فرضتها على محمد سعود، لاعب المغرب الفاسي، بعد طرده في مباراة فريقه أمام الواف. كما اوقفت المهدي ديبي، لاعب أولمبيك الدشيرة لمباراة واحدة نافذة، بعد طرده في مباراة فريقه أمام رجاء بني ملال.
وألزمت اللجنة التأديببية المغرب الفاسي مبلغ 15 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بالواف، فضلا غرامة بقيمة 1500 درهما لحصوله على 5 إنذارات وطرد اخلال المباراة ذاتها.
كما غرمت النادي السالمي مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 3 انذارات مع طرد خلال مباراته أمام أولمبيك الدشيرة، وهي الغرامة ذاتها التي فرضت على شباب قصبة تادلة لحصوله على 4 إنذارات.


بتاريخ : 23/02/2019

أخبار مرتبطة

  قررت الجامعة الملكية المغربية للمصارعة التعاقد مع ثلاثة أطر أجنبية، يتقدمهم المدرب التونسي فوزي خرازي، الذي سبق له أن

يواجه المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومه الجمعة، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان

بلغ فريق الجيش الملكي ربع نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023 – 2022)، عقب فوزه على نهضة الزمامرة بنتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *