أخبار الساحة

20 مليون يورو تقرب أمرابط من نابولي

كشفت تقارير إعلامية إيطالية أن الدولي المغرب سفيان أمرابط قد حسم وجهته المقبلة، متوقعة أن يتم انتقاله إلى نادي نابولي الإيطالي، بصفقة تقدر بحوالي 20 مليون يورو.
وقدم امرابط أداء رفيعا بألوان فيرونا الإيطالي، الذي يدافع عنه بنظام الإعارة، قادما من الصيف الماضي من نادي كلوب بروج البلجيكي، الذي يملك عقده حتى صيف 2022، علما بأن إعارته لفيرونا تنتهي في الصيف المقبل.
ولفت سفيان أمرابط، الذي أصبح رقما ثابتا في خط وسط ميدان المنتخب الوطني، الأنظار بألوان كييفو فيرونا، ما جعل العروض تنهال عليه.

نهضة بركان ينتظر اتحاد طنجة لاستعادة الصدارة

ينتظر نهضة بركان قدوم اتحاد طنجة في لقاء مؤجل عن الدورة السادسة من الدوري الاحترافي، في الخامسة من مساء يومه الثلاثاء بالملعب البلدي ببركان.
وسيكون الانتصار مطلبا ملحا للطرفين. فإذا كان المحليون يتطلعون إلى استعادة الصدارة، التي باتت من نصيب الوداد البيضاوي، عقب انتصاره في لقاء الكلاسيكو على الجيش الملكي، فإن فارس البوغاز، الذي استعاد بعضا من عافيته رفقة مدربه الجديد هشام الدميعي، يأمل الصعود في سلم الترتيب، في أفق إنهاء الموسم في مرتبة تخول له العودة إلى أجواء التنافس الخارجي.
واستعد اتحاد طنجة جيدا لهذه المباراة، آملا الاستفادة من عياء لاعبي نهضة بركان، الذين أضاعوا يوم السبت انتصارا أمام الدفاع الحسني الجديدي انتصارا في آخر الأنفاس.


بتاريخ : 17/12/2019