أخبار الساحة

سلا تحتضن جائزة المغرب الدولية للرماية والبطولة العربية لرماية أسلحة الخرطوش

تنظم الجامعة الملكية المغربية للرماية الرياضية، في الفترة ما بين 31 يناير الجاري وثامن فبراير المقبل بنادي الفلين بالعرجات بسلا، منافسات الدورة الثالثة لجائزة المغرب الكبرى الدولية للرماية الرياضية والبطولة العربية لرماية أسلحة الخرطوش، وذلك تحت رئاسة سمو الأمير مولاي رشيد.
وذكر بلاغ للجامعة، يوم الاثنين، أن حفل افتتاح هاتين التظاهرتين سيقام يوم 31 يناير بنادي الفلين، وذلك اعتبارا من الساعة الثالثة والنصف بعد الزوال.
وستعرف هذه المنافسات مشاركة 105 راميا يمثلون 17 بلدا وهي بالإضافة إلى المغرب، الجزائر والبرتغال والمكسيك وبريطانيا والولايات المتحدة الأمريكية والتشيك وبلجيكا وروسيا وإيطاليا وقطر والبيرو والسينغال وفنلندا والكويت وإسبانيا والشيلي.
ثلاث برونزيات للمغرب
في الدوري باريس للكراطي

أحرز المنتخب الوطني المغربي للكراطي ثلاث ميداليات برونزية، ضمن منافسات الدوري الدولي الممتاز، الذي أقيم بباريس من 24 إلى 26 يناير الجاري.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية للكراطي، يوم الاثنين، أن الميدالية البرونزية الأولى عادت للبطل أسامة درعي، الذي شارك في وزن أقل من 60 كلغ لصنف التباري فردي ذكورا.
كما نال المنتخب الوطني للإناث (سناء أكلمام وآية النصيري ولمياء برطالي) الميدالية البرونزية في صنف الحركات التقنية (كاطا). والانجاز ذاته، حققه المنتخب الوطني للذكور، الذي ضم عدنان الحكيمي ومحمد الهاني وبلال بنقاسم، وكان في صنف الكاطا أيضا.
السباحة الخريبكية تتألق ببطولة المغرب

فاز أولمبيك خريبكة للسباحة ببطولة المغرب الشتوية في فئتي الكبيرات والشابات، التي اختتمت الأحد الماضي بالمسبح البلدي بمكناس.
وحصد أولمبيك خريبكة للسباحة ثماني ذهبيات وفضية في صنف الكبيرات، بعدما توجت نورة منة بأربع ذهبيات ومريم لمغاري بأربع ذهبيات وفضية
وظفرت سباحة أولمبيك خريبكة بما مجموعه 11 ميدالية ذهبية وخمس فضيات في صنف الشابات بواسطة هبة لقنيت، التي فازت بست ذهبيات ومريم سلافي بأربع ذهبيات وفضيتين وحفصة العباري بذهبية وثلاث فضيات.

 


الكاتب : حسن صموتي

  

بتاريخ : 29/01/2020

أخبار مرتبطة

  قررت الجامعة الملكية المغربية للمصارعة التعاقد مع ثلاثة أطر أجنبية، يتقدمهم المدرب التونسي فوزي خرازي، الذي سبق له أن

يواجه المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومه الجمعة، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان

بلغ فريق الجيش الملكي ربع نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023 – 2022)، عقب فوزه على نهضة الزمامرة بنتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *