أخبار الساحة

تحكيم عراقي لمباراة الرجاء ومولودية الجزائر

عينت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد العربي لكرة القدم الحكم العراقي مهند قاسم لإدارة مباراة الرجاء البيضاوي ومولودية الجزائر، في إياب ربع نهائي كأس العرب للأندية المقررة يوم 9 فبراير المقبل بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.
و سيكون مهند قاسم مساعدا في مهمته بكل من مواطنيه ميثم خماط وأكرم علي، أما الحكم الرابع هو محمد سلمان.
يذكر أن فريق الرجاء البيضاوي يتوفر على حظوظ وافرة لبلوغ المربع الذهبي، بعد تسجيله لانتصار ثمين من ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.

أوشريف مدربا للحسنية حتى نهاية الموسم

أعلن مصدر من داخل إدارة حسنية أكادير عن تعيين المدرب المساعد مصطفى أوشريف مدربا رسميا حتى نهاية الموسم، خلفا لامحمد فاخر، الذي تم الانفصال عنه قبل أيام بسبب تواضع النتائج، وكذا ضغط الشارع الأكادريري، الذي لم يستسغ قرار التخلي عن المدرب الأرجنتيني غاموندي.
وسيكون أوشريف مساعدا من طرف زميله السابق محمد الحسايني، بالإضافة إلى عناصر من الطاقم التقني الذي استغل داخل الحسنية خلال فترة غاموندي، تحت إشراف المدير التقني جمال لحراش، الذي أسندت له مهمة الإدارة التقنية، والذي يتوفر على علاقة متميزة بأوشريف وكافة الأطر التقنية، التي تشتغل داخل الفريق السوسي، لأنه هو من سهر على تكوينهم بالنظر إلى اشتغاله كمحاضر بالاتحادين الإفريقي والدولي.
وسيكون أوشريف أمام أول امتحان بعد ترسيمه مدربا أمام فريق بارادو الجزائري ضمن آخر جولات المجموعة الرابعة بمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي مساء الأحد بالملعب الكبير لأكادير.


بتاريخ : 31/01/2020

أخبار مرتبطة

  قررت الجامعة الملكية المغربية للمصارعة التعاقد مع ثلاثة أطر أجنبية، يتقدمهم المدرب التونسي فوزي خرازي، الذي سبق له أن

يواجه المنتخب الوطني النسوي لكرة القدم لأقل من 17 سنة نظيره الجزائري يومه الجمعة، على أرضية الملعب البلدي بمدينة بركان

بلغ فريق الجيش الملكي ربع نهائي كأس العرش لكرة القدم (موسم 2023 – 2022)، عقب فوزه على نهضة الزمامرة بنتيجة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *