الاتحاد يزكي ياسر جوهر بفاس وكريم الزيادي بابن سليمان في الانتخابات الجزئية

استقبل إدريس لشكر، الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، كلا من ياسر جوهر وكريم الزيادي، ومنحهما التزكية للترشح باسم « الوردة « في الانتخابات التشريعية الجزئية في كل من فاس الجنوبية وبابن سليمان المقرر إجراؤها يوم 23 أبريل 2024.
وفي إطار إعادة انتخاب دائرة كل من فاس وبابن سليمان في الاستحقاقات التشريعية الجزئية، زكى حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية كلا من ياسر جوهر للترشح باسم « الوردة « بدائرة فاس الجنوبية وكريم الزيادي للترشح بابن سليمان .
وحدد المرسوم رقم 2.24.137 عن رئيس الحكومة الصادر بالجريدة الرسمية، تاريخ إجراء انتخابات جزئية لملء مقعدين شاغرين بمجلس النواب، داعيا الناخبين في كل من دائرتي فاس الجنوبية التابعة لعمالة فاس وبنسليمان التابعة لإقليم بنسليمان، يوم الثلاثاء 23 أبريل 2024 لاختيار بديل عن النائبين اللذين صرحت المحكمة الدستورية بتجريدهما من العضوية بالمجلس المذكور.
وبحسب المرسوم ذاته، تودع التصريحات الفردية بالترشيح من طرف كل مترشح بنفسه من يوم الخميس 4 أبريل2024 إلى غاية الساعة الثانية عشرة من زوال يوم الثلاثاء 9 أريل 2024، حسب الحالة، بمقر العمالة أو الإقليم التابعة له الدائرة الانتخابية المعنية.
وتبتدئ الحملة الانتخابية في الساعة الأولى من يوم الأربعاء 10 أبريل 2024 وتنتهي في الساعة الثانية عشرة ليلا من يوم الاثنين 22 أبريل 2024 وذلك وفق المرسوم ذاته.


بتاريخ : 08/04/2024