الجيش الملكي يواجه اليوم هاساكاس الغاني في نصف نهائي أبطال إفريقيا للسيدات

حجز نادي الجيش الملكي لكرة القدم للسيدات، مقعدا في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا للسيدات المقامة حاليا في مصر، بعد تعادله مع فريق ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي بدون أهداف، في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة بالقاهرة، في إطار الجولة الثالثة من المجموعة الثانية للمسابقة القارية.
ومنح التعادل كل فريق نقطة واحدة، ليتأهلا معا إلى الدور نصف النهائي للمسابقة الإفريقية، حيث تصدر صن داونز ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، ثم جاء الجيش الملكي في المركز الثاني برصيد 4 نقاط.
وسيكون الفريق العسكري في مواجهة هاساكاس الغاني في الدور نصف النهائي، بعدما تصدر ترتيب المجموعة الأولى، وسيتقابل الفريقان يومه الاثنين، فيما يلعب في المواجهة الأخرى فريقا صن داونز الجنوب إفريقي، متصدر المجموعة الثانية، مع مالابو كينجز، الغيني الاستوائي، وصيف المجموعة الأولى.
وكان فريق الجيش الملكي قد استهل مبارياته في البطولة، التي تقام لأول مرة في تاريخ الكاف، بالفوز على ريفرز أنجلز النيجيري بنتيجة 3 – 0، بفضل «هاتريك» اللاعبة سناء المسعودي، قبل أن يتلقى الفريق خسارة مفاجئة أمام فريق فيهيجا الكيني بنتيجة 0 – 2 في الجولة الثانية، ثم تعادل أمام صن داونز الجنوب إفريقيا سلبيا، ليبلغ المربع الذهبي لدوري الأبطال.


بتاريخ : 15/11/2021

أخبار مرتبطة

لا شك أن الفنانة كرسيت الشريفة، سوف تبقى شخصية غنية خصبة متعددة الجوانب، لأنها لم تكن فنانة اعتيادية أو مؤدية

  على بعد أيام من تخليد العيد الأممي للطبقة العاملة، تعود الشغيلة الصحية للاحتجاج، تعبيرا منها عن رفضها للإقصاء الذي

  تشكل القراءة التاريخية لتجارب بعض الأعلام المؤسسة للفعل السياسي و الدبلوماسي في المغرب المستقل، لحظة فكرية يتم من خلالها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *