الدفاع الجديدي يصارع الزمن من أجل ضم وسط ميدان فيتا كلوب

طار قبل يومين الى الكونغو الديمقراطية كل من هشام آيت العسري، نائب رئيس الدفاع الجديدي، والمدير الإداري والمالي للفريق بالنيابة ووكيل لاعبين إفريقي من أجل إتمام صفقة انتقال متوسط ميدان فريق فيتا كلوب الكونغولي الى الدفاع الحسني الجديدي، خلال الميركاتو الصيفي .
وكانت العديد من المصادر الإعلامية قد تحدثت عن صراع فريقين مغربين من أجل ضم اللاعب فابريس نغوما وهما الرجاء البيضاوي والدفاع الحسني الجديدي .
وعاد الطلب على فابريس مع اقتراب نهاية البطولة الاحترافية، ومتطلبات المدرب بادو الزاكي للمكتب المسير من اجل مواصلة بناء فريق كبير يلعب على عدة واجهات وليس فريق للتنشيط.
وافادت مصادر قريبة من المكتب أن الزاكي يحضر لائحة المغادرين والمراكز التي تعاني من خصاص كبير ، خاصة وسط الميدان والهجوم أمام إمكانية بيع اللاعب مسوفا، حيث سيدر على خزينة الفريق مئات الملايين. فيما سيتخلى الفريق عن العديد من الأوراق المحروقة التي استنفذت ما لديها من إمكانيات وأصبحت تشكل عبئا على الفريق.

 


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 22/04/2019

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *