الدفاع الجديدي ينتظر خمسة لاعبين جدد لتحسين عروضه في الدوري الاحترافي

وضع المدرب عبد الحق بنشيخة برنامجا خاصا لاستعدادات فريق الدفاع الحسني الجديدي لما تبقى من مباريات الدوري الاحترافي، حيث ستتوزع التداريب بين ملعب العبدي وغابة الحوزية وكذا شاطئ الجديدة، بالإضافة إلى حصص لتقوية العضلات بإحدى القاعات الخاصة. كما قرر الطاقم التقني للفريق «الدكالي» خوض خمس مباريات ودية قبل استئناف البطولة، تتخلل المعسكر الإعدادي للفريق بمدينة الجديدة، بعدما قرر المدرب الاكتفاء بالتحضير بحاضرة دكالة، طالما أنها تتوفر على جميع الظروف لخوض تداريب بشكل جيد.
وكان الفريق الجديدي قد استأنف تحضيراته، بعدما استفاد اللاعبون من فترة راحة بلغت ستة أيام.
وأشرف المدرب الجزائري على تداريب لاعبيه، بعدما كان قد غاب عن مباراتي الفتح الرباطي والاتفاق المراكشي بسبب إصابته بفيروس كورونا، حيث خضع لمسحة طبية أكدت خلوه من الفيروس التاجي.
وفي موضوع آخر، يسارع المكتب المديري للفريق الزمن من أجل إنهاء تعاقداته «الشتوية» لتقوية تركيبته البشرية، قبل الدخول في معسكر إعدادي مغلق.
ومن المنتظر أن يصل مهاجم من جنوب الصحراء خلال الأيام القليلة القادمة من أجل التعاقد معه لفك عقدة التهديف التي يشكو منها الفريق، علما بأن بنشيخة يسعى إلى التعاقد مع خمسة لاعبين من بينهم مدافعين ولاعب وسط ميدان بالإضافة إلى مهاجمين اثنين.
وفي نفس السياق أكد مصدر مقرب من الفريق الجديدي لجريدة «الاتحاد الاشتراكي» أن المكتب المديري يفاوض اللاعب سمير بنعمر من أجل فسخ عقده بالتراضي بعد عدم اقتناع بنشيخة بمؤهلاته، حيث أن الجهة اليسرى كانت نقطة ضعف الفريق خلال المباريات الخمس السابقة، والتي شارك اللاعب بنعمر في ثلاثة منها، قبل أن يستغني عنه المدرب الجزائري ويعتمد في مكانه على لاعب جواد خلوق.
وكان الفريق الجديدي قد تعاقد مع اللاعب سمير بنعمر مع بداية الموسم الجاري، قادما من الدوري الدرجة الثالثة بألمانيا حيث سبق له أن خاض مجموعة من التجارب مع عدة فرق من بينها أرمينيا بيلفيلد، كوبلينز، أوبيراد 05، روت إرفريت،كما خاض بداية الموسم الماضي اختبارات رفقة فريق الجيش الملكي لكن المدرب عبد الرحيم طاليب لم يقتنع بمؤهلاته


الكاتب : مصطفى الناسي

  

بتاريخ : 13/01/2021

أخبار مرتبطة

  شهدت قمة الدورة 23 من بطولة القسم الثاني، والتي جمعت بين النادي الرياضي المكناسي، المتصدر، وأولمبيك خريبكة، الذي يلعب

زكت محكمة التحكيم الرياضية في سويسرا الطاس( قرار لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والقاضي بخسارة اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة

حجز فريق المغرب الفاسي آخر مقاعد نصف نهائي كاس العرش لكرة السلة لموسم 2023 – 2024، بعد تغلبه مساء أول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *