الرجاء يكمل عقد المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس العرش

 

أكمل فريق الرجاء الرياضي عقد المتأهلين إلى ثمن نهائي كأس العرش لكرة القدم لموسم 2021 – 2022 ، بعدما تغلب أول أمس الأربعاء على يوسفية برشيد بهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما على أرضية الملعب البلدي لبرشيد.
ويدين الفريق الأخضر بهذا التأهل إلى لاعبيه، يسري بوزوق، الذي اصطاد ضربة جزاء، ووليد الصبار، الذي حولها إلى هدف في الدقيقة 44.
ووجد الرجاء متاعب كبيرة تأمين العبور إلى دور الثمن، رغم المحاولات التي خلقها لاعبوه، خاصة في الجولة الأولى.
وخلال الشوط الثاني، تحسن أداء الفريق الحريزي، حيث أقلق راحة الحارس أنس الزنيتي، مستفيدا من عياء لاعبي الرجاء، فكاد يهز الشباك في أكثر من مناسبة.
وفي تعليق له على هذا التأهل الصعب، قال مدرب الرجاء الرياضي، التونسي منذر الكبير، إن فريقه وجد صعوبة كبيرة في حسم الأمور لصالحه، مشيرا في تصريح خص به وسائل الإعلام الوطنية، عقب الفوز على برشيد، إلى أن فريقه لم يتمكن من حسم النتيجة لصالحه بأكثر من هدف، رغم الفرص التي أتيحت له، لكن الأهم بالنسبة إليه هو تحقيق التأهل.
وأكد المدرب التونسي على أن اللاعبين مجبرين على تقديم أفضل ما لديهم، رغم توالي المباريات، مشددا على أنه راض عن أداء مجموعته.
وأثنى الكبير على الدور الذي تقوم به الجماهير الرجاوية، والتي تبادر كلما حصلت كبوة في مسيرة اللاعبين، إلى الاتصال بهم وتحفيزهم، سواء بالمدرجات خلال المباريات أو في التداريب، الأمر الذي يشكل حافزا معنويا كبيرا.
وعن تحضيراته للديربي، اوضح الكبير أن الوقت مازال أمامه، لأنه سيكون مجبرا في البداية على التنقل إلى أوغندا لمنازلة فايبرز في دوري الأبطال، وبعدمها ستكون له مباراة في كاس العرش، قم يستقبل سيمبا التنزاني، وبعد ذلك سيلعب مع الوداد، عند استئناف عجلة التنافس على الدوري الاحترافي، بعد انتهاء فترة التوقف الدولي.


بتاريخ : 17/03/2023