بتعادله أمام نهضة بركان :الوداد يفوز بكأس دوري النتيفي

فاز فريق الوداد البيضاوي بدوري أحمد النتيفي في نسخته 33 في اللقاء النهائي بعدما تعادل،أول أمس السبت، في اللقاء الأخير على المنظم نهضة بركان بهدف لمثله بعدما كان الفريق البرتقالي هو السباق للتهديف بواسطة المهاجم يوسف ازغودي في حدود الدقيقة 57 .
مع انطلاق الشوط الثاني بسبعة دقائق،يتعرض مسجل الهدف البركاني للطرد على يد حكم المباراة حسن الرحماني من عصبة الشرق.
و ظل الوداد يبحث عن هدف التعادل من خلال مجموعة من المحاولات والفرص،ولم يستسلم لاعبوه طيلة مجريات الشوط الثاني.وفي آخر آنفاس اللقاء وبالضبط في حدود الدقيقة 89 يتمكن أصدقاء اللاعب الحسوني من زيارة الشباك وتعديل الكفة بواسطة ضايو يوسوفو بعدما ارتطمت به كرة سددها المترجي الذي تلقاها هو الآخر من زميله المميز الحسوني .
ورغم إضافة الحكم لخمسة دقائق فالنتيجة لم تتغير لينتهي اللقاء بالتعادل هدف لمثله وهي النتيجة التي منحت الوداد الفوز بلقب دوري أحمد النتيفي.
وعقب نهاية المباراة صرح للجريدة المدرب وليد الركراكي قائلا:”اشتغلنا 15يوما في إطار الاستعدادات للموسم الجديد، مشاركتنا وفوزنا بدوري أحمد النتيفي تؤكد على أن البداية موفقة.
جد مرتاح لتجانس اللاعبين الذين لم يستسلموا ولم ينهزموا في أي مباراة ولازال هناك عمل وسنقوم بانتدابات لاعبين جدد.»
ايفينكي مدرب نهضة بركان،من جهته، أوضح بأن لاعبي فريقه “قدموا عرضا جيدا بمجهودات كبيرة وهم بحاجة لقسط من الراحة.كنا السباقين يقول، للتهديف،إلا أن الوداد عدل الكفة وكان له الحضور القوي..»
أما بخصوص لقاء يوسفية برشيد والراسبنغ البيضاوي فقد عرف فوز الحريزيين بهدف نظيف من ضربة جزاء في حدود الدقيقة 67 من الجولة الثانية نفذها بنجاح لاعب الوسط عبدالخالق ايت اورحبي بطريقة رائعة.ورغم التغييرات التي قام بها مدربا الفريقين فالنتيجة لم تتغير لينتهي النزال بفوز فريق يوسفية برشيد بهدف نظيف .والذي مكن الرتبة الثالثة الحريزيين في الدوري .
وفي الختام سلمت الميداليات والكأس لفريق الوداد البيضاوي الفائز بالنسخة 33 التي نظمها فريق نهضة بركان


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 30/08/2021

أخبار مرتبطة

ينتظر نهضة بركان، يومه الثلاثاء بداية من الثامنة ليلا، حضور المغرب التطواني إلى الملعب البلدي، من أجل خوض مباراة مؤجلة

قبل بضعة أيام، تمزق ما بقي من الروابط بين الجزائريين والمغاربة مرة أخرى بسبب قميص كرة قدم. لكن قبل بضعة

أوقف رجاء بني ملال سلسلة النتائج الجيدة، التي حققها مؤخراً النادي المكناسي، متزعم البطولة الاحترافية الثانية، وذلك بالفوز عليه بالملعب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *