«تريل ماروك» تنظم يومي 3 و 4 دجنبر سباقا للدراجات والجري بمراكش

 

تنظم جمعية «ترايل ماروك»، بشراكة مع منتجع «بالميراي روتانا»، يومي 3 و4 دجنبر المقبل بمراكش، تظاهرة «تريل بالميراي – جبليت مراكش».
وذكر بلاغ للمنظمين أن هذا الحدث الرياضي الاستثنائي، الذي سيقام في وسط مناظر طبيعية خلابة وساحرة، سيتم تقسيمه إلى مسابقتين رئيسيتين.
ويتعلق الأمر حسب المصدر ذاته، بالعرض الأول الذي سيقام في 3 دجنبر 2022، وستدور أحداثه حول سباقين للدراجات سيتم تنظيمهما على مسارين مختلفين، الأول مضمار «بالميراي» على طول 50 كيلومترا والآخر بطول 80 كيلومترا في «جبليت». أما في اليوم الموالي، الموافق لـ 4 دجنبر، فسيأتي دور المتسابقين في للتألق في دورات 10 كيلومترات و21 كيلومترا و 42 كيلومترا.
ووفاء لقيمها المتمثلة في تشجيع احترام الآخر والذات والبيئة، تروج جمعية «تريل ماروك»، من خلال هذا الحدث لممارسة رياضية تحترم البيئة. فبفضل مزاياها الجغرافية، تتمتع مراكش بالإمكانيات التي تأمل «تريل ماروك» في تطويرها بشكل مسؤول.
وتنظم جمعية تريل ماروك، منذ سنة 2018، الأحداث الرياضية بهدف تطوير وتعزيز ممارسة وأخلاقيات الجري، وزيادة الوعي حول حماية البيئة والتنمية المستدامة، واتخاذ إجراءات اجتماعية وتضامنية تتجاوز الجانب الرياضي. ومن بين هذه الأحداث «تريل لالا تاكركوست»، و«تريل أوروشر أوكايمدن»، و«تريل أميزميز» و»تريل بيتش سيدي رحال».


بتاريخ : 11/11/2022