رئيس الاتحاد الاسلامي الوجدي يؤكد حاجة الفريق للدعم

 

أكد عبدالله قازوز،رئيس الاتحاد الإسلامي الوجدي بأن الفريق يفتقد لمحتضن وكذا للدعم من أي جهة ماعدا منحة الجامعة ويعتمد على محهوداته الشخصية من خلال توفير السيولة والموارد المالية لتغطية مصاريف الفريق .
وبخصوص الانتدابات، أكد عبدالله قازوز،رئيس الفريق، للجريدة، بأن المكتب المسير قرر بالاستشارة مع الإدارة التقنية انتداب 30 في المائة مع الاحتفاظ ب70 في المائة من التركيبة البشرية التي حققت الصعود مع الفريق .كما أشار على أن فريق الاتحاد الرياضي الإسلامي الوجدي سبق وأن أبرم شراكة مع فريق نهضة بركان وتمت إعارة أربعة عناصر والتي أصبحت رهن الفريق .هذا إلى جانب انضمام لاعبين من أولمبيك خريبكة في إطار الإعارة والإتفاقية المبرمة للتعاون والشراكة بين الطرفين .
وقال الرئيس أن الفريق الصاعد سيستقبل كل مبارياته برسم الموسم الرياضي الجديد بالملعب البلدي لمدينة وجدة نزولا عند رغبة الجماهير العريضة للفريق .
يشار إلى أن الفريق الوجدي حل بمدينة الدارالبيضاء مساء الجمعة الماضية حيث دخل في معسكر مغلق و سيمكث بالعاصمة الاقتصادية لمدة عشرة أيام .
وبرمج المدرب لقاءات ودية حيث سينازل فريق الاتحاد البيضاوي وشباب السوالم وأولمبيك خريبكة .هذه المباريات الحبية يعتبرها المدرب المجدوب كمحطة اعدادية للموسم الجديد وكذا لمعاينة بعض العناصر التي التحقت بالفريق للوقوف على مدى جاهزيتهم.
وكانت استعدادات فريق الاتحاد الاسلامي الوجدي للموسم الجديد قد انطلقت منتصف الشهر الجاري بمدينة وجدة وبالضبط بالملعب البلدي المحلي لغاية 26 غشت، كمرحلة أولى، تحت إشراف المدرب أحمد المجدوب الذي حقق مع الفريق الصعود للقسم الوطني الثاني في المواسم الماضي .


الكاتب : عبدالمجيد بنهاشم

  

بتاريخ : 31/08/2021